صناديق الاستثمار المتداولة الذهب تفقد تألقها في الهند

الذهب في ثقافة الهند صناديق الاستثمار المتداولة الذهب تفقد تألقها في الهند

في الهند ، في السنة الماضية، نحو خمس حسابات التي أنشئت من أجل الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة الذهب شهدت الإغلاق.

وفقا لاحدث الاحصاءات من جمعية صناديق الاستثمار في الهند ، فقدت صناديق الاستثمار المتداولة الذهب 18 ٪ من قاعدة المستثمرين فيها منذ مايو ايار 2013.

ويقول محللون في الأشهر الأخيرة ، شهدت المنتجات صافي تدفقات مستمرة، نظرا لاسترداد وعدم وجود مبيعات جديدة.

خلال 2013-2014 ، سجلت مخططات الذهب تدفقات صافية من 375 مليون دولار أمريكي ( 22 مليار روبية ) ، ضد تدفقات صافية من 231 مليون دولار أمريكي ( 14 مليار روبية ) في 2012-2013 .

خلال هذه الفترة ، والأصول تحت إدارة صناديق الاستثمار المتداولة الذهب انخفضت حوالي 327 مليون دولار أمريكي ( 20 مليار روبية ) .

” مع تعافى الاقتصاد العالمي ، فإن الطلب على الذهب في انخفاض , الهند ، على وجه الخصوص، رأى حظر واردات الذهب، والتي أثرت صناديق الاستثمار المتداولة .

وقال مسؤول كبير في صندوق الاستثمار المشترك كوتاك ، الذي يتناول في صناديق الاستثمارالمتداولة الذهب على الرغم من عدم وجود عمليات شراء جديدة من ذلك بكثير، وقد ذهب استرداد ما يصل ، مما أدى إلى تآكل من الأصول في هذه الفئة.

في حين شهدت صناعة صناديق الاستثمار المشترك في الهند النمو 3 ٪ في الأصول المدارة ( AUM ) في الربع المنتهي في 31 مارس 2014 لعبور روبية 9 مليار علامة، شهدت صناديق الاستثمار المتداولة الذهب انخفاض في الأصول المدارة إلى الحد من 5 ٪ .

متوسط AUM من صناديق الاستثمار المتداولة الذهب انكمش إلى 1.4 مليار دولار أمريكي ( 91 مليار روبية ) في الربع ذكرت بعد سقوط 11 ٪ في الربع السابق .

رأى الفئة الخارجة من 55 مليون دولار أمريكي ( 3.4 مليار روبية ) في يناير وفبراير ، على الرغم من الارتفاع في أسعار الأصول الأساسية خلال الربع .

وأظهرت بيانات من رابطة صناديق الاستثمار في الهند التي تدفق صاف من صناديق الاستثمار المتداولة الذهب لشهر مارس يبلغ 24 مليون دولار أمريكي ( 1.4 مليار روبية ) ، في حين بلغ صافي تدفق للسنة حتى الآن في العام الحالي ( مليار روبية 22 ) 375،000،000 دولار.

كان الأصول المدارة كما في مارس لصناديق الاستثمار المتداولة الذهب 1400000000 دولار ( 86 مليار روبية ) .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً