سندات الخزينة ترتفع في الخارج منذ عام 2011

بورصه سندات الخزينة ترتفع في الخارج منذ عام 2011

ارتفعت سندات الخزانة ، مع العائد على السندات لمدة سبع سنوات تقريبا وانخفض إلى أدنى مستوى له في أسبوع ، بعد بيع 29 مليار دولار من الديون جذبت معظم الطلب منذ عام 2011 من فئة المستثمرين التي تضم البنوك المركزية الأجنبية .

اشتريت مقدمي العروض غير المباشرة 49.9 % من الملاحظات، مقارنة بمتوسط قدره 42.7 % عن مبيعات 10 الماضية .

تعزيز ديون الولايات المتحدة على تقارير تفيد بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين حذر اوكرانيا مع استمرار هجومها مكافحة الانفصالية ، تأجيج الطلب .

انخفضت سندات الخزانة في وقت سابق بعد صدور تقرير من وزارة التجارة ان طلبيات السلع المعمرة ارتفعت فى مارس أكثر من المتوقع ، إضافة إلى أدلة على تعزيز الاقتصاد .

وكان المزاد لائق بالنظر إلى التدفقات طيران إلى نوعية رأيناه وقال جيسون روغان ، مدير إدارة التداول حكومة الولايات المتحدة في غوغنهايم للأوراق المالية ذ م م، شركة سمسرة ومقرها نيويورك للمستثمرين من المؤسسات , لا أحد يريد أن تكون قصيرة جدا في الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع ، بالنظر إلى ما يبدو وكأنه زيادة في العدوان في روسيا, هناك موقف قصير هو رهان على أن الأصل سوف تنخفض في القيمة.

وانخفض العائد على المذكرة الحالية لمدة سبع سنوات نقطتين أساس، أو 0.02 نقطة مئوية، إلى 2.27 % الى 5 مساء في نيويورك ، وفقا لأسعار بلومبرغ التاجر بوند, سعر 2.25 % لسندات تستحق مارس 2021 ارتفع 3/32 ، أو 94 سنتا للمبلغ 1000 دولار وجهه ، إلى 99 27/32 .

وانخفض مؤشر العائد على السندات لمدة 10 سنوات نقطتين أساس ليصل إلى 2.68 % , ارتفع العائد بقدر ثلاث نقاط أساس .

وحذر بوتين أوكرانيا ضد استمرار هجومها مكافحة الانفصالية بعد أن قتلت القوات الحكومية خمسة متمردين ودفعت الجيش الروسي لبدء التدريبات على الحدود بين البلدين .

وصلت لشهر واحد معدلات سندات الخزينة السلبية 0.005 % للمرة الاولى منذ 18 فبراير.

وأظهر تقرير لوزارة التجارة زيادة الطلبيات على السلع يعني لآخر ثلاث سنوات على الأقل 2.6% وهي أكبر زيادة منذ نوفمبر تشرين الثاني بعد ارتفاعه 2.1 % في الشهر السابق .

دعا متوسط توقعات الاقتصاديين استطلعت بلومبرج للحصول على سلفة 2 % , صناع سياسة مجلس الاحتياطي الاتحادي و الخمود برنامج شراء السندات التي تستخدم لدعم الاقتصاد, وقد مسجونة هدفهم للإقراض بين البنوك بين عشية وضحاها في نطاق من صفر الى 0.25 % منذ ديسمبر كانون الاول 2008, جنة السوق المفتوحة الاتحادية وضع السياسات تجتمع 29-30 أبريل .

وضع أسعار العقود الآجلة احتمال سيبدأ بنك الاحتياطي الفيدرالي يرفع تكاليف الاقتراض في يونيو حزيران عام 2015 على 49 % ، مقارنة مع 61 % في الشهر السابق ، على أساس التداول في بورصة CME.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً