الطلب على الذهب الملاذ الآمن

عقود الذهب الاجل الطلب على الذهب الملاذ الآمن

أغلقت أسعار الذهب الجلسة الأمريكية على ارتفاعات معتدلة الخميس بعد أن بلغ أدنى مستوياته 2.5 شهرا في التعاملات المبكرة.

كانت وارد الطلب على الذهب كملاذ آمن وسط تصاعد التوترات في أوكرانيا, كانت واردة تغطية قصيرة من التجار الآجلة قصيرة الأجل أيضا الخميس بعد ضغوط البيع الاخيرة.

وكان الذهب في يونيو حزيران الماضي حتى 6،40 دولار ليسجل 1،290.00 دولارللأونصة.

وكان نقل الذهب فى الماضي ما يصل 7،40 دولار في 1،291.50 دولار،و كان كومكس الفضة المتداولة الماضي حتى 0،222 دولار ليصل الى 19،66 دولار للأونصة.

وقد ساعدت اعمال العنف الجديدة في أوكرانيا لتشعل الإنتعاش في الذهب, تقارير اخبار الخميس قد توقفت القوات العسكرية الأوكرانية واحدة من عملياتهم في الجزء الشرقي من البلاد بسبب مخاوف من روسيا في ارسال جيشها الى شرق اوكرانيا .

تم الإبلاغ عن العديد من الانفصاليين الموالين لروسيا قتلوا الاربعاء حيث يحاول الجيش في أوكرانيا لاستعادة السيطرة على بعض المدن الشرقية .

وقال المسؤولون الروس انهم سوف تجري تدريبات عسكرية أكثر قرب الحدود أوكرانيا, وأتوقع أن نرى هذا الوضع لا تهدئة ، بل وربما تتصاعد في الأيام المقبلة.

ان مثل الاستمرار في ما لا يقل عن الحد ضغوط البيع في الذهب ، وإذا كان لا يرى زيادة مشتريات الملاذ الآمن للمعدن .

دعمت سوق الأسهم الأمريكية انخفاضا من أعلى مستوياته اليومية على التوترات أوكرانيا وروسيا الخميس, هذا، بدوره ، ساعد على الضغط الصعودي على سعر الذهب والفضة.

في الأخبار بين عشية وضحاها ، ألمح رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي مجددا يوم الخميس أن البنك المركزي الأوروبي قد يخفف السياسة النقدية لدرء الضغوط الانكماشية السعر .

معدل التضخم السنوي للاتحاد الأوروبي هو 0.5 ٪ ، في حين أن البنك المركزي الأوروبي تهدف لمعدل التضخم السنوي من 2.0 ٪ .

في علامة على ان الاتحاد الاوروبي تجاوز أزمة الديون السيادية ، و إسبانيا مزاد السندات الحكومية لعدة آجال استحقاق جلب عوائد قياسية اخفض مستوى الخميس النطاق من ما يزيد قليلا على 1٪ إلى ما يزيد قليلا عن 3 ٪ .

تقريرا يوم الخميس انخفض عجز الموازنة في الاتحاد الأوروبي تحت مستوى المستهدف لأول مرة منذ بدء أزمة الديون في الاتحاد الأوروبي في عام 2008.

تضمنت البيانات الاقتصادية الأمريكية الصادرة الخميس تقرير طلبات إعانة البطالة الأسبوعية ، ومسح التصنيع كانساس سيتي الاحتياطي الفيدرالي، و طلبيات السلع المعمرة .

وقد طغت تلك البيانات من قبل أوكرانيا الأخبار , مساء لندن تحديد الذهب 1،283.50 دولار مقابل مساء السابقة تحديد 1،291.50 دولار.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً