الذهب ينتهي على ارتفاع طلبات الملاذ الآمن

ارتفاع الذهب الذهب ينتهي على ارتفاع طلبات الملاذ الآمن

ارتفعت اسعار العقود الآجلة للذهب للجلسة الثانية على التوالي يوم الخميس ليغلق عند أعلى مستوى لها في أسبوع ، و تكثيف التوتر بين أوكرانيا وروسيا مدعومة بجاذبية المعدن الملاذ الآمن.

تعويض التطورات في أوكرانيا قراءة أقوى من المتوقع عن طلبيات السلع المعمرة والتي عززت التوقعات لانتعاش النمو الاقتصادي وانخفاض المستمر في التحفيز النقدية لمجلس الاحتياطي الاتحادي .

وتراجعت العقود الآجلة للذهب أقل من مستوى الدعم الفني من 1278 دولار للاوقيه .

الذهب لتسليم يونيو 0.5 ٪ ، ليغلق على مستوى 1،290.60 دولار للأونصة في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية بعد تداول مخفضة تبدأ من 1،268.40 دولارفي التعاملات الالكترونية . كانت التسوية أعلى ينظر منذ 17 ابريل نيسان.

وقال مارك عبيرني ، وهو مدير في GoldCore ونظرا لتدهور الوضع في أوكرانيا، ونحن نتوقع طلبات الملاذ الآمن على دعم الذهب و للمساعدة مكاسب السعر في الأسابيع المقبلة .

وكانت أسعار تحت 1280 دولارعندما ظهرت تقارير صحفية أن روسيا تعتزم اطلاق مناورات عسكرية قرب الحدود أوكرانيا ردا على الاشتباكات التي قتل خمسة نشطاء على الأقل قتلوا الموالية لروسيا .

والتجار يأخذون هذا التهديد على محمل الجد ، ونحن بعد أن شهدت تغييرا في مشاعر متسرعة على نهايتنا .

وقال نعيم أسلم ، كبير محللي السوق في AvaTrade مضيفا أنه إذا لا تتبع روسيا خطتها ، فإننا سوف نتوقع عمليات بيع حادة المزيد عبر المجلس عن أسواق الأسهم .

وقال انه بالنظر إلى أن الذهب يمكن أن يكون المستفيد الأكبر من هذا الوضع و نحن في أي وقت من الأوقات قد يعود فوق مستوى 1300 دولار.

وتركز السوق على البيانات الاقتصادية الأمريكية في وقت مبكر الخميس, ارتفع عدد الأميركيين الذين تقدموا بطلبات للحصول على إعانات البطالة في الأسبوع الماضي إلى أعلى مستوى في ابريل ، ولكن أوامر مارس على السلع المعمرة قفزت بنسبة 2.6٪ ,وهي أكبر زيادة في أربعة أشهر.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً