ارتفاع اسعار الذهب الآجلة

الذهب والفضه ارتفاع اسعار الذهب الآجلة

انتعشت اسعار الذهب الآجلة من أدنى مستوى له في 10 أسابيع , كما أثار هبوط مبيعات المنازل الأمريكية عن قلقها من أن الاقتصاد لا يزال يواجه المزيد من التحديات، وزيادة الطلب على أصول الملاذ .

انخفضت مبيعات المنازل الجديدة إلى أدنى مستوى له في ثمانية أشهر ، وأظهرت بيانات وزارة التجارة.

وقد انتعش الذهب 6.8 % هذا العام بفعل مخاوف من ان النمو في الولايات المتحدة و المتعثرة و مع تصاعد التوتر في أوروبا الشرقية.

استأنفت أوكرانيا العمليات كما قالت الولايات المتحدة سيتم إرسال 600 جندي للتمارين في أربعة بلدان المجاورة لروسيا لطرد المسلحين من المدن الشرقية .

فرانك ليش ، وهو تاجر في FuturePath تجارة ذ م م في شيكاغو, يبدو أن الحصول على الذهب بعض العروض بعد بيانات مبيعات المنازل مخيبة للآمال، التوتر تحديث في أوكرانيا يعطي أيضا بعض الدعم .

ارتفعت العقود الآجلة تسليم يونيو السبائك 0.3% ليغلق عند 1،284.60 دولار للاوقية في كومكس في نيويورك ، فإن المكسب الأولى في أربع جلسات , لامست أسعار 1،275.80 دولار للاوقية ، وهو أدنى لعقد الأكثر نشاطا منذ 11 فبراير.

مارك ، رئيس قسم الأبحاث في المجموعة المالية الجناح فونغ ، وهو تاجر مقرها هونج كونج و تكرير, ان الأسعار تجد بعض الدعم ملاذ الاحتفاظ بها المستثمرون عن كثب على النزاع بين أوكرانيا و روسيا ، و الفائدة المادية أيضا التقاط مع انخفاض الأسعار.

بيانات جمعتها بلومبيرغ تظهر ارتفاع حيازات في المنتجات المتداولة في البورصة المدعومة بالذهب 1.8 طن متري ، وتسلق من أدنى مستوى له منذ أكتوبر 2009.

تراجع الذهب 28 % العام الماضي بفعل مخاوف من ان مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف يؤدي إلى إبطاء وتيرة التحفيز و كما ارتفعت الأسهم و بقي التضخم منخفضا .

وارتفعت عقود الفضة الآجلة تسليم شهر يوليو بنسبة 0.4 % الى 19،467 دولار للاوقية على كومكس .

على بورصة نيويورك التجارية ، ارتفع البلاتين الآجلة تسليم يوليو 0.3 % الى 1،403.90 دولار للاوقية , وارتفعت اسعار البلاديوم تسليم يونيو 0.3 % الى 786 دولار للاوقية.

وقالت الشركتان ان المحادثات بين أكبر ثلاثة منتجين البلاتين واتحاد جنوب افريقيا الرائدة إضراب لمدة ثلاثة أشهر تستمر اليوم بعد زيادة شركات العرض رواتبهم 17 أبريل .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً