صناديق تحوط رهانات قطع الذهب في شرائح عام 2014

بورصه دبى للذهب والمعادن صناديق تحوط رهانات قطع الذهب في شرائح عام 2014

خفضت صناديق التحوط الرهانات الصعودي على الذهب لمدة أسبوع الرابع ، وهي أطول سلسلة انتصارات هذا العام.

موقف طويلة صافي التعاقد إلى أدنى مستوى له منذ منتصف فبراير بعد أن باعت الذهب المضاربين على علامات تسريع وتيرة النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة .

المستثمرين أكثر من الضعف الرهانات على انخفاض الأسعار في الشهر الماضي في حين خفض الرهانات على مسيرة في ستة من الأسابيع السبعة الماضية .

وانخفضت أسعار 7.5 % منذ أن بلغ أعلى مستوياته لمدة ستة أشهر في مارس بعد التوتر في أوكرانيا و خفف ارتفاع الأسهم الأمريكية إلى مستوى قياسي .

ارتفع عدد الأميركيين الذين تقدموا للمدفوعات التأمين ضد البطالة الذي عقد الأسبوع الماضي بالقرب من أدنى مستوى في سبع سنوات تقريبا ومبيعات التجزئة مارس أكثر من المتوقع الاقتصاديين.

انخفض الذهب 28 % في عام 2013 حيث فقد بعض المستثمرين ثقتهم في المعدن كمخزن للقيمة .

وقال فرانسيس هدسون ، الخبير الاستراتيجي في ستاندرد لايف من الصعب جدا على الذهب الحفاظ على الذعر الذي يجعل من التجارة الآمنة جيدة ، أرى الطلب على الذهب المتبقية غير متحمسة.

الامور تبدو أفضل في الولايات المتحدة و أوروبا, انها ليست أن كلا من هذه الاقتصادات تتسابق إلى الأمام ، لكنها آخذة في التحسن تدريجيا .

انخفضت العقود الآجلة 1.9 % الى 1،293.90 دولار للأوقيه الأسبوع الماضي في نيويورك.

تقدم مؤشر GSCI ستاندرد اند بورز من 24 السلع 1.4 % ، في حين ارتفع مؤشر العالمي MSCI جميع الأقطار للأسهم 1.7 % .

ارتفع مؤشر الدولار 0.4 % بلومبرغ ، و تراجع مؤشر سندات الخزانة بلومبرغ 0.5 %.

انخفض صافي موقف طويلة في الذهب 8.5 % الى 90137 العقود الآجلة والخيارات في الاسبوع المنتهي في 15 نيسان، تظهر بيانات هيئة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة.

قفزت حيازات قصيرة تراهن على انخفاض 15% ,ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة 0.2 % في مارس ، تتصدر توقعات 0.1 % في استطلاع بلومبيرج من الاقتصاديين ، أظهرت بيانات حكومية 15 ابريل.

تراجع الذهب 2 % في ذلك اليوم ، وأكثرها في 16 أسبوعا, ارتفاع أسعار إعطاء الاحتياطي الفيدرالي مجالا أكبر لخفض الحوافز النقدية ، بعد مناقشة ما إذا كان صناع السياسة للإشارة إلى مصدر قلق مع التضخم منخفضة جدا عندما التقيا 18-19 مارس .

وارتفع الذهب 6.8 % في الربع الأول على النحو المرفق روسيا منطقة القرم في أوكرانيا و تراجعت عملات الأسواق الناشئة.

أظهر محضر اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي مارس أن العديد من المسؤولين وقال قد يكون مبالغا فيه التوقعات إلى زيادة في تكاليف الاقتراض في الولايات المتحدة.

توقعات التضخم ، مقاسا خمس سنوات الخزانة الامريكية التعادل معدل ، قفز 7.1 % الاسبوع الماضي وهو أكبر عدد منذ يوليو.

قال جيفري شيرمان، الذي يساعد على إدارة أكثر من 49 مليار دولار من أصول لكابيتال في لوس انجليس ان مستثمرين على المدى الطويل تتراكم الذهب تدريجيا لأنها ترغب في التحوط ضد التضخم في المستقبل.

وقد وجد الذهب أرضية بسبب أوكرانيا والاضطراب في البلدان الناشئة, في حين أنه قد لا تجعل المال في المدى القصير .

فى بيانات جمعتها بلومبيرغ تظهر ,انخفضت حيازات في المنتجات المتداولة في البورصة المدعومة بالذهب 0.4 % الاسبوع الماضي، بانخفاض عن الأسبوع الخامس على التوالي ووصل إلى أدنى مستوى له منذ منتصف فبراير.

وقال مجلس الذهب العالمي ومقره لندن 15 ابريل الطلب في الصين ، أكبر مشتر ، قد تكون محدودة هذا العام الهند ، ثاني أكبر مستهلك ، وربما تبقي القيود على الواردات للسيطرة على العجز في الحساب الجاري والدفاع عن الروبية ، وفقا لراجيش خوسلا في MMTC – PAMP الهند المحدودة. ، تكرير في البلاد العليا.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً