انخفاض مؤشر MSCI للأسواق الناشئة

صعود اسعار الذهب انخفاض مؤشر MSCI للأسواق الناشئة

ارتفعت الاسهم الامريكية ، وهي أطول سلسلة انتصارات منذ سبتمبر ، وسط موجة صعود في شركات الادوية بعد أكثر من 70 مليار دولار في عروض الاستحواذ العالمية , وانخفض النفط أكثر في ثلاثة أشهر و ارتفعت القهوة إلى أعلى مستوى في عامين .

وأضاف مؤشر ستاندرد اند بورز 500 ( SPX ) 0.4 % الى 1،879.55 في نيويورك ، مما جعلها في حدود 1 % من سجل الختامية من 1،890.90 يوم 2 ابريل.

وارتفع مؤشر داو جونز ستوكس أوروبا 600 بنسبة 1.4 % , ارتفعت اليرغان شركة 15% و قفزت شركة استرازينيكا 4.7 % , وانخفض خام غرب تكساس الوسيط بقدر 2.4 % عن التقديرات أن الامدادات في الولايات المتحدة ارتفعت الاسبوع الماضي.

ارتفعت العقود الآجلة القهوة بقدر 8.3 % على القلق المتزايد سوف الجفاف في البرازيل خلق نقص في المعروض .

انخفض مؤشر MSCI للأسواق الناشئة بنسبة 0.2 % و تراجعت الاسهم الروسية كما أظهرت اتفاقا يهدف إلى تخفيف حدة التوتر في أوكرانيا علامات الانهيار .

وحث الرئيس الاوكراني استئناف هجوما ضد المتشددين بعد زيارة نائب الرئيس الامريكي جو بايدن بوصفه اتفاقا مع روسيا لتخفيف حدة التوتر في انهيار اقتربت شرق الجمهورية السوفيتية السابقة .

مؤشر بلومبرغ الدولار ، الذي يقيس العملة الامريكية مقابل العملات الرئيسية 10 ، ولم يطرأ تغير يذكر ، وأضاف بعد اجتماع حاشد لمدة سبعة أيام بنسبة 0.6 % .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً