الذهب و الاقتصاد الأمريكي و الاضطرابات فى أوكرانيا

ذهب وعملات الذهب و الاقتصاد الأمريكي و الاضطرابات فى أوكرانيا

بدأت أسعار الذهب في الأسبوع تحت الحاجز النفسي الرئيسي من 1،300 دولار للاوقية , لكنه تمكن من استعادة بعض الزخم حيث بدأت التجار الاسيوي على القفز الى السوق.

قال فيكتور ، استراتيجي السلع في البحوث ANZ ,أعتقد أن هذا الشراء الآن يقود الطلب كملاذ آمن كما يأتي المزيد من التجار في السوق.

لقد رأينا أخرى تفجر بين روسيا وأوكرانيا حتى هذه الخطوة على ما يبدو رد فعل غير محسوب .

التعاملات الالكترونية لعقود الذهب الآجلة يونيو كومكس افتتح الدورة مساء الاثنين الاحد أمريكا الشمالية الآسيوية في 1،294.90 دولار للأونصة، للتو قليلا من حفرة قريبة يوم الخميس من 1،293.90 دولار للأونصة.

شرق الولايات المتحدة ،وضرب كومكس الذهب جلسة عالية من 1،302.50 دولار للأونصة.

قال Thianpiriya أعتقد أن أسعار الذهب سوف تكون متقلبة مع استمرار التجار للرد على عناوين الصحف .

التداول الالكتروني عقود الفضة الآجلة مايو كومكس افتتح صباح الاثنين مساء الاحد في 19،600دولار للأونصة، مرتفعا من إغلاق يوم الخميس من 19،596 دولار .

وأضاف Thianpiriya على المدى القصير ، ,سوف تستمر في سوق الذهب أن تكون اشتعلت في وسط شد وجذب بين لتحسين الاقتصاد في الولايات المتحدة و الاضطرابات الجيوسياسية.

أعتقد أن الطريق الأقل مقاومة في الوقت الراهن أقل , ومع ذلك ، في المدى الطويل نبقى الصاعد على الذهب و الطلب الصيني لا تزال تبدو قوية ، ويتوقع أن تلتقط بعد الانتخابات الطلب الهندي .

وقال محللون سلعة من HSBC ، في تقرير بحثي نشر اليوم الخميس ، أن الذهب يكافح من أجل الابقاء على منطقة 1300 دولار بسبب تحسن البيانات الاقتصادية الأمريكية .

وأشاروا إلى أن تحسين النظرة تدفع الدولار الأمريكي و الخزانة الأمريكية عائدات أعلى ، وهو أمر سلبي للذهب .

وأضاف المحللون أن المعدن الأصفر قد تكون عرضة لمزيد من الخسائر على المدى القريب .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً