تعدين الذهب يعود إلى نوفا سكوتيا

التنقيب عن المعدن النفيس تعدين الذهب يعود إلى نوفا سكوتيا

عمال مناجم الذهب يعود إلى نوفا سكوتيا بين 1862 و 1976 ، تم استخراج 1.1 مليون أوقية من الذهب من 65 مقاطعات الذهب في جميع أنحاء نوفا سكوتيا متحف الصناعة .

الطلب على مهندسين الموارد المعدنية و عمال المناجم المهرة يتزايد في الساحل الشرقي لكندا ، و تعدين الذهب مراحل عودة ضخمة في اقليم نوفا سكوتيا، التي تتولى حاليا عدة مشاريع في الأعمال المتعلقة بالألغام وو احد رئيسي بالفعل في العمليات.

تعدين الذهب يعود إلى نوفا سكوتيا , دوفيرن هو أول إنتاج منجم للذهب في N.S. في أكثر من عقد من الزمان.

في غضون أسابيع من الألغام دوفيرن ، وتقع على الشاطئ الشرقي من المحافظة بالقرب من مرفأ ورقة ، وسوف تنتج أول دفعة من الذهب.

حتى ذلك الحين المنجم، اغلاق منذ أكثر من عقد من الزمان و المملوكة منذ عام 2009 عن طريق الموارد Appalaches TSX -V APP , و تخزين المواد الخام اللازمة لتشغيل المصنع.

ركض دوفيرن لمدة ثمانية أشهر في عام 2001 تحت المشغل مختلفة، ولكن اغلاق عندما انخفض سعر الذهب لحوالي 300 دولار للاوقية.

الآن، المالك الجديد هو على استعداد لتصبح رمز تعدين الذهب ، و تقول انه على الطريق الصحيح لزيادة الإنتاج إلى 300 طنا من الذهب في اليوم الواحد.

كنز نوفا سكوتيا في ذلك لا يخفى , بينما نوفا سكوتيا شهدت ثلاث ذهبيات قصيرة الأجل نسبيا يندفع على مدى السنوات 150 الماضية ، كانت قضية استمرار تعدين الذهب مربح.

ويشار إلى ودائع الذهب في المنطقة من قبل الجيولوجيين كما جيوب nuggety من تركيزات عالية من الذهب تقع بشكل متقطع في عروق الكوارتز .

صعوبة هذا وقد طرحت الطويل هو الوصول ,كيفية مطاردة الأوردة الضيقة من الصخور مع جيوب عشوائية من الذهب بتكلفة معقولة .

ويعتقد المحللون ان المقاطعة هي الآن في وضع يمكنها من شأنها أن تسمح لجني المكافآت من استخراج هذا المعدن الثمين من خلال الضرائب التجارية ، وضريبة الدخل والعوائد و الإنفاق الموظف.

وقال بيتر داي ، عضو مجلس الإدارة ,لإنشاء الأستاذية في هندسة التعدين ، وبالتالي فإن المقاطعة يمكن تدريب كمية من الخبراء انه سيكون في حاجة , تواجه صناعة التعدين العالمية من نقص حاد في حوالي 55،000 المهندسين بنحو عام 2020، و كنا جادين في تطوير المواهب لصناعتنا.

بخلاف المنجم دوفيرن ، الذي يتوقع أن يوظف نحو 75 شخصا كما تصعد الانتاج ، وهناك اثنان على الأقل المساعي الذهب الرئيسية الأخرى و 2.7 مليون أوقية من احتياطيات الذهب ثبت في المحافظة في انتظار ان التنقيب.

واحد منهم يجري تطويرها من قبل شركة محلية موس الموارد نهر وشريك الأطلسي الذهب NL من أستراليا ، والتي توقع مشروع ذهبهم قيمتها 700 مليون حفرة مفتوحة في موس نهر مناجم الذهب سوف يبدأ الإنتاج أواخر العام المقبل أو في عام 2016 .

Ayarco الذهب كورب أيضا على تطوير خاصية السابقة المنتجة للذهب في كيمبتفيل ، مقاطعة يارموث .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً