الهند جنبا إلى جنب مع الاقتصادات بسبب التباطؤ في الاستثمار

استثمار الذهب للمبتدئين الهند جنبا إلى جنب مع الاقتصادات بسبب التباطؤ في الاستثمار

الهند خفضت تعرضها لأوراق الخزانة الأمريكية في فبراير شباط جنبا إلى جنب مع غيرها من الاقتصادات بريك بسبب التباطؤ في الاستثمار في الحوافظ المالية مما أدى إلى انخفاض الفوائض في هذه الاقتصادات .

خفضت الهند تعرضها في سندات الخزانة الأمريكية بنسبة 1.6 ٪ أو ما يعادل 1.1بليون في فبراير شباط الى 67 مليار دولار بيانات الصادرة عن وزارة الخزانة الأمريكية .

في حين
خفضت الصين والبرازيل وروسيا وجنوب أفريقيا لتعرضهم لسندات الحكومة الأمريكية ، وارتفعت الاستثمارات الأجنبية عموما في هذه السندات 0.77٪ لحوالى 5900000000000 دولار خلال الشهر.

قال بهاتاشاريا ، كبير الاقتصاديين ، البنك المحور رأى العديد من اقتصادات السوق الناشئة تباطؤ تدفقات محفظة خلال شهر .

و من بين أمور أخرى ، من المرجح أن يكون تباطأ احتياطيات تتراكم في هذه الاقتصادات لأن الذي لديهم فائض أقل للاستثمار.

قال بهاتاشاريا ساهم المخاطر الجيوسياسية المتزايدة على حساب من متاعب في أوكرانيا أيضا إلى الانسحاب من رأس المال من الأسواق الناشئة.

يقول محللون العملة , بنك البنوك المركزية الاحتياطي في الهند والذي يمثل الجزء الأكبر من الاستثمار في السندات في الهند treasusy باعت الولايات المتحدة 530،000،000 دولار مستحق في فبراير شباط لتلبية الطلب بالعملة المحلية .

هذا ومن المرجح أن يدفع البنك المركزي إلى الانسحاب من بعض آمنة لديها استثمارات في سندات الخزانة الأمريكية .

تحول المستثمرين الأجانب حذرا بشأن توقعات أسعار الفائدة بعد رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي الجديد استغرق جانيت يلين تهمة خلال الشهر ، ويقول قسم من السوق.

على عكس التوقعات التي كانت تذهب بطيئة على برنامج التسهيل الكمي على حساب من بيانات سوق العمل ضعيفة، وقالت بأن البنك الفيدرالي سوف يتم إجراء أية تغييرات مفاجئة في السياسة النقدية للولايات المتحدة ، قائلا ان البنك المركزي على الطريق الصحيح للحفاظ على خفض الحوافز لها .

في ظل سلف يلين ، و بن برنانكي ، كان ينظر بنك الاحتياطي الفيدرالي بشراء السندات و صناديق غرس الدولار في الأسواق المالية للمساعدة على خفض أسعار الفائدة و إحياء الاستثمارات, في ديسمبر ، إلا أنه قرر أن يبدأ تقليص التيسير الكمي على النحو انخفضت البطالة وأرقام النمو الاقتصادي بدا أيضا أفضل.

منذ ذلك الحين ، ومع ذلك، فقد تباطأ وظائف أسفل مما أدى إلى العديد من المستثمرين الأمل في أن مجلس الاحتياطي الاتحادي قد يذهب بطيء على عكس التحفيز.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً