عقود الذهب الاجله تسجل أعلى مستوى في 3 أسابيع

الذهب عقود الذهب الاجله تسجل أعلى مستوى في 3 أسابيع

بنيت أسعار الذهب على مكاسب الاسبوع الماضي ليسجل أعلى مستوى اغلاق في ثلاثة أسابيع وسط تراجع المستثمرين بعد الانخفاض الحاد الأخير في الأسهم في مواجهة التوترات المتصاعدة في أوكرانيا.

ارتفع الذهب لتسليم يونيو , 0.12 ٪ بحوالى 8،50 دولار ، أو 0.6 ٪ ، ليغلق على مستوى 1،327.50 دولار للأوقيه في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية .

وتظهر بيانات FactSet , تتبع العقود الأكثر نشاطا ، أغلقت الأسعار عند أعلى مستوى لها منذ 21 مارس .

قد علق الفضة 0.23 ٪ على 6 سنتات أو 0.3 ٪ ، ليستقر عند 20،01 دولار للأونصة.

قال جيفري رايت، العضو الإداري في HC ينرايت خاصية الملاذ الآمن و المخاطر قبالة عقلية بشأن توزيع الأسهم ، ردت الذهب , واضاف طالما لا تزال أوكرانيا في عناوين الصحف و حشدت القوات الروسية على طول الحدود ، و التوترات لا تزال شديدة .

عانت الاسهم الامريكية من خسارة أسبوعية كبيرة الأسبوع الماضي ، مع S & P 500 الاوسع نطاقا +0.82 ٪ تخسر 1 ٪ يوم الجمعة وحده .

أغلقت أسعار الذهب على انخفاض يوم الجمعة ، ولكن حقق مكاسب للأسبوع مع اقبال المستثمرين على الأسهم, الأسهم يوم الاثنين وجرى تداول أعلى على نطاق واسع ، ويرجع ذلك جزئيا إلى انتعاش في مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة.

وذكرت تقارير إعلامية الاثنين في شرق أوكرانيا، وتجاهل المسلحين الموالين لروسيا مهلة اصدرتها الحكومة في كييف لنزع سلاح او مواجهة عمل عسكري ، موعدا نهائيا قد مرت الآن .

قمنا بمد هؤلاء المتشددين وغيرهم من النشطاء قبضتهم في شرق أوكرانيا, ساعدت التوترات دفع المستثمرين إلى الذهب ، ولكن أيضا في DXY الدولار +0.02٪ .

من المرجح جدا سيظل هذا الصراع عاملا رئيسيا الأسواق تتحرك على الأقل خلال بقية هذا الأسبوع.

وهذا على الأقل الحد الاهتمام بالبيع في الذهب على المدى القريب ، إن لم يكن صريح تكون داعمة لتحركات الأسعار رأسا على عقب .

على الرغم من المكاسب في أسعار المعدن الأصفر على مدى الأسبوعين الماضيين، وقال محللون في بنك جولدمان ساكس ، بقيادة جيفري كوري ، رئيس قسم أبحاث السلع الأساسية، و أنهم يقفون بحلول نهاية العام لبنك الاستثمار هدف سعر الذهب 1050 دولار للاوقيه.

وقالوا مع مجلس الاحتياطي الاتحادي له في شراء السندات المشتريات ، وبيانات اقتصادية من الولايات المتحدة تعود إلى كونه القوة الدافعة الرئيسية وراء ارتفاع أسعار الذهب .

ونتيجة لذلك ، فإننا نتوقع أن الانخفاض في أسعار الذهب من المرجح أن تكون البيانات تعتمد ، على النقيض من رأي لدينا 2013 الذهب الهبوطي ، والذي كان مدفوعا الانفصام بين امتدت الذهب منذ فترة طويلة تحديد المواقع المضاربة و استقرار النمو .

في شهر مارس، وهي أكبر زيادة منذ سبتمبر 2012 , أظهرت الذهب رد فعل يذكر لانباء ان مخزونات الولايات المتحدة التجارية بنسبة 0.4 ٪ في فبراير شباط.

كانت الزيادة خجولة قليلا من المتوقع من قبل الاقتصاديين في استطلاع أجرته اف 0.5 ٪ .

وفي الوقت نفسه، مخاوف بشأن الامدادات الروسية وغذى الصعود في البلاديوم إلى أعلى مستوى له في أكثر من عامين.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً