المضاربة فى الذهب ومراكزالبيانات

ارتفاع الذهب المضاربة فى الذهب ومراكزالبيانات

تستمر المضاربه كبيرة للحد من الذهب الآجلة والخيارات ومناصب صافي طويلة على قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية ، مما يجعل البيانات الحالية في أحدث الالتزامات الأسبوعية من التجار من لجنة تداول السلع الآجلة أسبوع الثالث على التوالي من الخسائر.

في الاسبوع المنتهي في 8 نيسان، رأى هؤلاء التجار النشاط مختلطة في مناصب طويلة صافي في الفضة بين بيانات مفصلة و إرث الوكالة.

كانت النشاط مختلط على كبار المضاربين في معادن مجموعة البلاتين أيضا ، في حين خفضت هؤلاء التجار مواقفها صافي قصيرة النحاس للأسبوع الثاني .

وارتفع الذهب كومكس يونيو بنسبة 29،10 دولار حوالى 1،309.10 دولار للأوقيه خلال الأسبوع قبل أحدث تقرير CFTC.

اكتسبت الفضة تسليم مايو 36.9 سنتا إلى 20،057 دولار , وانخفض البلاديوم تسليم يونيو بنسبة 6،10 دولار إلى 775،85 دولار , وارتفع البلاتين نايمكس يوليو بنسبة 12،10 دولار ليصل الى 1،441.70 دولار , ارتفع النحاس فى بورصه كومكس مايو 1.65 سنت الى 3،0510 دولار للرطل.

قطع هؤلاء التجار 6،395 صفقات الشراء الإجمالي ، وارتفع صافي مناصب قصيرة المنتجين كما قطعوا مواقف صفقات الشراء الإجمالي ، وأضاف شورت الإجمالي, رأى تجار المبادلة صافي قصيرة موقف سقوط لأنها قطعت السراويل و أضاف صفقات الشراء.

وأشار محللون في ستاندرد تشارترد ان الاتجاه الهابط للنشاط الصندوق في الذهب.

على الرغم من تدفقات كانت أصغر من الأسبوع السابق ، كانت لا تزال كبيرة , ومع ذلك ارتفعت أسعار بنسبة 1.1٪ ، كذاب من أدنى مستوى له في 1 إبريل ، ونحن نتوقع أن تجدد الزخم الصعودي للتخفيف ، على الرغم من أن الأحداث الجيوسياسية من المحتمل أن كبح الزخم السلبي ومنع وقالوا ان حدوث انهيار مفاجئ في الأسعار .

وقال محللون في سيتي النظر في تخفيض في المواقع الصندوق في حين أن أسعار الذهب تصل في أوائل أبريل الماضي، فإنه يشير إلى أن الارتفاع في وقت مبكر من شهر لم يكن من نشاط المضاربة .

ومع ذلك، مع الافراج عن اللجنة الفيدرالية ( الاتحادية جنة السوق المفتوحة ) دقيقة على 9 أبريل مما يدل على أن الاقتصاد الأمريكي قد يواصل تتطلب التحفيز النقدي لبعض الوقت ، بالإضافة إلى إعادة التصعيد من أوكرانيا وروسيا التوترات ، ونحن نتوقع انعكاس , وقال محللون من مؤسسة سيتي الاتجاه الهبوطي في المراكز الطويلة الصافية خلال الاسبوع المقبل .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً