رالي الأسهم الأمريكية والذهب

مظاهرات اوكرانيا رالي الأسهم الأمريكية والذهب

انتعشت مؤشر ستاندرد اند بورز 500 من أسوأ خسارة أسبوعية في غضون عامين ، والتجوية عمليات بيع ، بعد ارتفاع مبيعات التجزئة في أكبر عدد منذ عام 2012، و ارتفعت أرباح سيتي جروب بشكل غير متوقع , انخفضت سندات الخزانة مع الروبل والسلع متقدمة على القلق الوضع في أوكرانيا يزداد سوءا .

فقد ارتفع مؤشر S & P 500 بقدر 180 % من أدنى مستوى لعام 2009 كما تجاوزت الأرباح توقعات و ثلاث جولات من شراء السندات من مجلس الاحتياطي الاتحادي غذى النمو الاقتصادي.

توسيع المسؤولين الأوروبيين العقوبات ضد روسيا على اوكرانيا ، حيث يقولون الحكومة في موسكو باذكاء الاضطرابات الانفصالية القاتلة,ويلقى مسؤولون من الولايات المتحدة وروسيا اللوم بعضها البعض في اجتماع طارئ لمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة أمس عن العنف الذي خلف واحد على الأقل جندي  قتيل فى اوكرانيا  .

كما من المقرر أن يجري محادثات بشأن الأزمة في جنيف 17 أبريل مبعوثين من أوكرانيا وروسيا و الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي.

انخفض الروبل إلى 35.96 مقابل الدولار ، و أدنى مستوى له منذ 24 مارس , ضعف الليرة التركية 0.4 % و انخفض راند جنوب افريقيا 0.2 % مقابل الدولار ، في حين خسر الفورنت المجري 0.5 % مقابل اليورو.

وارتفع مزيج برنت خام غرب تكساس الوسيط و إلى أعلى مستوياته في خمسة أسابيع على تصاعد التوتر بين أوكرانيا وروسيا, قسط النفط في بحر الشمال لخام غرب تكساس الوسيط اتسع للمرة الأولى في سبعة أيام.

زاد برنت لتسوية مايو 1.6 % بينما زاد خام غرب تكساس الوسيط بنسبة 0.3 % , وارتفع الذهب 0.6 % .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً