بورصة دبي للذهب تضرب أعلى مستوى في 12 شهر

بورصه دبى بورصة دبي للذهب تضرب أعلى مستوى في 12 شهر

حجم عقود الذهب الآجلة على الذهب في بورصه دبي وتبادل السلع ارتفع 32 ٪ في مارس مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي ليسجل أعلى حجم تداول شهري لها في 12 شهرا.

شهد أداء استثنائي عقد في بورصة دبي للذهب والمعادن الثمينة جزء من تسجيل نمو في العام على اساس سنوى نسبتها 38 ٪ .

مجموع أحجام مارس زيادة 2 ٪ عن الشهر السابق للإجمالية 1023410 عقدا بقيمة 30150 مليون دولار أمريكي, تمكين النمو مارس كميات بورصة في الربع الاول لعبور ثلاثة ملايين العقود.

وقال غاري أندرسون ، الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للذهب إن الزيادة في حجم الذهب الآجلة يعكس الاهتمام المتزايد باطراد شهد العقد من التجار العالمي على مدى السنوات القليلة الماضية ، ويوفر العقد الرئيسي للسوق آلية التحوط الفعال الذي هو قيمة خاصة لأسواق الذهب في مراكز الآسيوية مثل سنغافورة ، التي لها علاقات تجارية كبيرة مع الذهب بدبي .

ونحن أيضا إطلاق العقد الذهب بقعة في يونيو من هذا العام والتي سوف تكمل لدينا عقود الذهب الآجلة القائمة لإنشاء أكبر النظم الإيكولوجية الذهب في دبي .

وأضاف أندرسون مرة واحدة أطلقت ، ونحن نعتقد أن عقد الذهب الآجلة بقعة تضيف قيمة كبيرة للمشاركين في السوق المحلية منذ البدني يملأ الفجوة للحصول على عقد تسليم جسديا .

بين عقود أخرى ، سجلت العقود الآجلة النحاس 3،435 عقود الفضة الآجلة المتداولة في حين 4،087 عقدا.

وشملت أبرز النمو في قطاع العملات الآجلة اليورو ، الذي ارتفع بنسبة 66 ٪ ، و الروبية الهندية والين البسيطة الآجلة التي نمت بنسبة 2 ٪ و 3 ٪ على التوالي مقارنة مع الشهر السابق .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً