الأسهم الأمريكية وسط ترقب تسلق الذهب

الذهب الاصفر الأسهم الأمريكية وسط ترقب تسلق الذهب

ارتفعت الاسهم الامريكية كما انتعاش أسهم قطاع التكنولوجيا ساعد انتعاش بورصة ناسداك 100 مؤشر من أسوأ انخفاض له على مدى ثلاثة أيام منذ عام 2011 .

وارتفع النفط والذهب و ارتفعت سندات الخزانة في حين انخفض مؤشر الدولار الى أدنى مستوى في خمسة أشهر .

وارتفع مؤشر ناسداك 100 للأسهم شركات التكنولوجيا معظمها 0.9 % بعد انخفاض بنسبة 4.3 % منذ 2 ابريل.

وارتفع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 للمرة الأولى في أربعة أيام ، مضيفا 0.4 % الى 1،851.96 ، في حين ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي 10.27 نقطة إلى 16،256.14 .

تقدمت عقود الذهب الآجلة 0.8 % الى 1،309.10 دولار للأونصة, قفز النفط أكثر من 2 % قبل توقع تقرير حكومي أن تظهر تراجع الإمدادات في كوشينغ بولاية أوكلاهوما، وهي نقطة التسليم لخام غرب تكساس الوسيط .

وقفزت شركة ياهو! ، يباي شركة، شركة جوجل و الفيسبوك وشركة أكثر من 2 % ، بعد عمليات بيع التكنولوجيا وسعت أمس لتمحو المكاسب هذا العام في مؤشر S & P 500.

الذهب لتسليم يونيو المتقدمة إلى أعلى مستوى في نحو أسبوعين واكتسب حوالي 9 % هذا العام ،و ارتدت من أكبر انخفاض سنوي منذ أكثر من ثلاثة عقود, وارتفعت الفضة 0.7 % الى 20،01 دولار للأوقيه.

وقال دان Denbow ، وهو مدير محفظة في صندوق USAA للمعادن الثمينة والمعادن في سان انطونيو ,الذهب يجد دعما من التوترات السياسية لأن الوضع أوكرانيا هو تسخين مرة أخرى، وإن ضعف الدولار يساعد أيضا الذهب, ونحن نشهد اهتماما السلع بشكل عام.

وقال صندوق النقد الدولي النمو في الولايات المتحدة أقوى هذا العام والعام المقبل سيساعد الاقتصاد العالمي أضعف تحمل المبالغ المستردة في الأسواق الناشئة بما فيها البرازيل وروسيا.

عكس الأسهم الروسية خسائر في وقت سابق ، مع إضافة مؤشر بورصة موسكوبنسبة 0.2% .

يتعين على الشركات الروسية النظر في شطب أسهمها من البورصات الخارجية والتجارة في موسكو لتعزيز الامن وسط الازمة أنحاء أوكرانيا ، وفقا لنائب رئيس الوزراء الروسي ايغور شوفالوف .

وقال شوفالوف للصحفيين بعد اجتماع للحكومة بالقرب من موسكو اليوم , يجب على الشركات و مجالس إدارتها النظر في الحاجة إلى مزيد من تداول اسهم في البورصات الأجنبية ، هذا هو السؤال من الأمن الاقتصادي .

وانخفضت تقلبات الأسعار في أسواق العملات إلى أدنى مستوياته منذ ست سنوات والبنوك المركزية من الولايات المتحدة إلى اليابان تسعى إلى تعزيز النمو مع رخيصة النقدية وأسعار الفائدة قياسي منخفض ، وتشجيع المستثمرين للحصول على الأصول ذات العوائد المرتفعة .

انخفض مؤشر بلومبرغ الدولار ، والذي يقيس الدولار أمام العملات الرئيسية ، 0.6 % الى 1،008.56 ، وهو أدنى مستوى له منذ اكتوبر تشرين الاول, تقدم الين 1.4 % الى 101.71 مقابل الدولار و ارتفع اليورو 0.4 % الى 1،3796 دولار .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً