العوامل التي عززت سبائك الذهب

الذهب الخالص العوامل التي عززت سبائك الذهب

التسليم الفوري الذهب ، الذى بلغ متوسطها 1،292.15 دولار للأوقية في الربع الأول .

الذهب هو سلعة الأقل يفضل مورغان ستانلي بين المعادن كما تستأنف الأسعار انخفاضا هذا العام على توقعات ارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة و توقعات التضخم منخفضة.

كتب المحلل جويل كرين في تقرير اليوم , العوامل التي عززت السبائك في الربع الأول ، بما في ذلك التوترات في أوكرانيا ، يتم تعيين لإضعاف ، وقال كرين في حين تم رفع توقعات 2014 حوالى 5% الى 1219دولار للأوقيه ، متوسط أسعار لا يزال من المتوقع أن تنخفض في الفصول الأربع القادمة.

انتهت السبائك في 12 عاما الثور المدى في عام 2013 في الوقت الذي يستعد مجلس الاحتياطي الاتحادي لخفض الشهرية شراء السندات التي غذت المكاسب في أسعار الأصول ، بينما فشل في اذكاء التضخم.

وارتفعت أسعارالذهب في يناير وفبراير حتى مع مجلس الاحتياطي الاتحادي خفض المشتريات ، كما ضم روسيا لشبه جزيرة القرم و البيانات الاقتصادية الأمريكية المتضاربة أثار الطلب على الملاذ .

كان الذهب فى الماضي مورغان ستانلي في مرتبة جدول الأفضليات السلع الأساسية، وفقا للتقرير .

قال كرين كما أن العديد من العوامل التي دعمت الأسعار خلال الربع الأول من تتبدد ، ونحن نعتقد يتم تعيين سعر الذهب إلى استئناف الاتجاه الهابط ، و أكثر من ستة أشهر ، ويفضل الأسهم ، والائتمان والدولار على أصول الملاذ .

الذهب للتسليم الفوري ، التي بلغ متوسطها 1،292.15 دولار للأوقية في الربع الأول ، أعلى تداول 1.1 % الى 1،311.61 دولار في 4:59 صباحا في نيويورك ، وفقا لبلومبرغ التسعير عامة.

الأسعار فى المتوسط 1250 دولار للأوقيه في هذا الربع ، 1185 دولار بين يوليو وسبتمبر ، 1150 دولار في الأشهر الثلاثة الأخيرة من هذا العام و 1125 دولار في الربع الأول من عام 2015، وفقا للتقرير .

قال جيفري كوري ، رئيس قسم أبحاث السلع في بنك جولدمان ساكس جروب ، في تقرير الشهر الماضي تنعكس مكاسب الذهب في الربع الاول التأثيرات الصعودية التي كانت عابرة، والأسعار ستنخفض مع تعافي الولايات المتحدة.

وقالت رئيس البنك المركزي جانيت يلين في الوقت دقيقة ستفرج الولايات المتحدة اجتماع لجنة السوق المفتوحة الاتحادية في مارس, أن البنك المركزي قد يبدأ في رفع تكاليف الاقتراض حوالي ستة أشهر بعد إنهاء برنامج شراء الأصول ، المتوقع في وقت لاحق هذا العام.

حيازات الذهب في SPDR ترست ، أكبر المتداولة في البورصة المنتج المدعومة من السبائك ، وسعت الشهر الماضي و في فبراير شباط لالتقاط سلسلة من الانخفاضات الشهرية 2013 , وقفوا في 809.18 طن متري أمس، بنسبة 0.5 % في ابريل نيسان.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً