المعدن الأصفر يستعيد مستوى 1300 دولار للاوقيه

اسعار الذهب المعدن الأصفر يستعيد مستوى 1300 دولار للاوقيه

صعدت عقود الذهب الآجلة إلى ما فوق 1300 دولار للأوقيه ليغلق عند أعلى مستوى لها في أسبوعين مع تحرك الدولار واستمرار انخفاض عناوين من أوكرانيا إلى حشرجة موت المستثمرين .

وكان الذهب لتسليم يونيو ارتفع بنسبه 0.57 ٪ 10،80 دولار ، أو 0.8 ٪ ، ليغلق على مستوى 1،309.10 دولار للأوقيه في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية .

والحصول على دعم من بعض الاهتمام بالشراء الملاذ الآمن و الخسائر الصلبة في مؤشر الدولار الأمريكي .

وقال جيم ايكوف ، كبير المحللين ، مع روسيا وأوكرانيا المسألة مرة أخرى الذهب هو على الجبهة الموقد من السوق .

لقد أعلن نشطاء الموالية لروسيا في مدينة دونيتسك الأوكرانية كييف و الاستقلال عن تعهد باجراء استفتاء حول هذه القضية.

حذرت وزارة الخارجية الروسية أن أي استخدام للقوة من قبل السلطات الأوكرانية لطرد الانفصاليين الموالين للكرملين الذين سيطروا على مبان حكومية في ثلاث مدن في شرق أوكرانيا يمكن أن يغرق البلاد في حرب أهلية.

قال كيسي كلارك ، المستشار التجاري البارز في Altavest بعد أن كان دون مستوى 1280 دولار قبل أسبوع واحد فقط ، وجدت عقود الذهب الآجلة لتسليم يونيو الفائدة من المشترين ، دفع الأسعار نحو 30 دولار أعلى في الجلسات الخمس فقط .

شراء الذهب لا يزال من الممكن أن يكون جيد على هذا المستوى، مع 1280 دولار مع تقديم الدعم ، من أحدث عالية بالقرب من 1400 دولار إلى أدنى سعر للأسبوع الأخير من 1277 دولار ، وهو تصحيح 50 ٪ من هذه الخطوة تحمل يستهدف 1335 دولار .

وقال محللون تجار الذهب والتطلع إلى محضر آخر اجتماع الاحتياطي الفيدرالي، المقرر الافراج عنه, وقالوا ان المخاوف حول ما هو في تلك الدقائق تسبب في المعدن النفيس في النضال في 1300 دولار للأوقيه.

وقال كلارك Altavest ان دقائق بنك الاحتياطي الفيدرالي قد تذكرنا بأن الاحتياطي الفيدرالي لن تتوقف عند القيادة التضخم إلى 2 ٪ المستهدفة فى سنة.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً