صناديق التحوط والحصول على الذهب فى توقيت خاطئ

الذهب صناديق التحوط والحصول على الذهب فى توقيت خاطئ

اخطأ صناديق التحوط والمضاربين الآخرين في الحكم على أسعار الذهب للمرة الثانية في غضون ثلاثة أسابيع .

فقط بعد بيعها للمستثمرين حيازا ت السبائك للأسبوع الثاني على التوالي ، أثار تقرير الوظائف الأمريكية المخيبة للآمال أكبر تجمع في الأسعار منذ منتصف مارس, أموالهم أفضل حالا في الأسابيع الخمسة السابقة ، وتعديل الرهانات بشكل صحيح 80 ٪ من الوقت.

أن المستثمرين الذين كانوا يتوقعون انتعاش الذهب 2014 يتبدد كان السبب أن تكون واثقة في بداية الأسبوع الماضي.

كما ارتفعت الأسهم الأمريكية إلى مستوى قياسي ، تراجع الذهب الى أدنى مستوى في سبعة أسابيع في واحد نيسان ، حيث شهد التجار أقل من جاذبية الأصول الملاذ .

بعد ثلاثة أيام، قاد سهم بيانات الوظائف الدنيا و أسعار الذهب 1.5 % الى أعلى 1،303.50 دولار للاوقية وهي أكبر زيادة منذ 12 مارس.

وقال أوري Landesman ، رئيس الشركاء البلاتين ومقرها نيويورك ، والتي تساعد على إدارة 1.35 مليار دولار من الأصول,قال هناك الكثير من المخاطر لهذه الأسواق.

وقال هناك نوع من 50/50 فرصة نذهب إلى 1،400 دولار أو يعود إلى 1،200 دولار , انها حقا مكالمة بجد لجعل, الشعور الغريزي بلدي هو أن أسواق الأسهم رفض في وقت ما قريبا , أعتقد أن الذهب يمكن أن تصبح مرة أخرى ملاذا آمنا .

ارتفعت العقود الآجلة للذهب 1.5 % في 4 نيسان عندما جاء تقرير الوظائف خارج ، وترك لهم حتى 0.7 % خلال الأسبوع.

وانخفض مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 1.3 % ، وأكثرها في شهرين و التقشير مكاسبه الأسبوعية إلى 0.4 % , تم تغيير مؤشر الدولار قليلا بلومبرج للأسبوع و ارتفع مؤشر سندات الخزانة بلومبرغ أقل من 0.1 % .

انخفض صافي موقف طويلة المضاربين في الذهب 11 % الى 106354 الآجلة والخيارات في الاسبوع المنتهي في 1 أبريل وهو أدنى مستوى منذ 18 فبراير ، وتظهر بيانات لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة.

زادت حيازات قصيرة تراهن على انخفاض 32 في المئة إلى أعلى في الشهر.

تراجع المعدن 28 % العام الماضي حيث فقد بعض المستثمرين الثقة في الذهب كمخزن للقيمة .

بقيت أسعار 32 % أقل من الرقم القياسي 1،923.70 دولار ما تم التوصل إليه في سبتمبر 2011.

وقال رئيس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين الأسبوع الماضي أن الاقتصاد سوف تحتاج الحوافز النقدية لبعض الوقت ، و أن البنك المركزي لم تفعل ما يكفي لخفض معدل البطالة .

قفز الذهب 70 % في الفترة من ديسمبر 2008 الى يونيو 2011، ضخ البنك المركزي أكثر من 2 تريليون دولار في النظام المالي و خفض أسعار الفائدة إلى مستوى قياسي في محاولة لتعزيز الاقتصاد.

وقال جيمس ستيل ، وهو محلل المعادن في اتش اس بي سي للأوراق المالية وشركة في نيويورك في تقرير 4 أبريل ومن المتوقع أن يظل مرنا الطلب في الصين ، أكبر مشتر الذهب في العالم .

واردات الذهب في الهند ، ثاني أكبر مستهلك ، وأكثر من الضعف في مارس مقارنة مع الشهر السابق ، وفقا لمسؤول حكومي لديهم معرفة مباشرة من هذه المسألة.

وارتفع صافي الرهانات مجتمعة عبر 18 السلع الامريكي فقد تداول 1.3 % الى 1.68 مليون عقد ، وتظهر بيانات هيئة تداول السلع الآجلة .

بيانات جمعتها بلومبيرغ تظهر , انه يأتي المكسب كما سحبت المستثمرين 243900000 دولار من صناديق الاستثمار المتداولة ومقرها الولايات المتحدة تتبع السلع في خمسة أيام إلى 3 نيسان، بقيادة تدفق الأموال من المعادن النفيسة .

وتظهر البيانات CFTC ارتفعت الرهانات الصعودي على النفط الخام 2.6 % في الاسبوع من خلال 1 نيسان، العض ثلاث خسارات على التوالي.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً