اسعار الذهب تجد دعما فى التراجع عام 2014

سبائك ذهب اسعار الذهب تجد دعما فى التراجع عام 2014

أسعار الذهب سوف تكون فى القاع في عام 2014 قبل ان يعود الى مستوى قياسي في غضون خمس سنوات كما أسهم ضعف الطلب على الملاذ وشراء البدني يقوي من آسيا ، وفقا لإدارة الأصول بكتورا كابيتال.

وقال بكتورا المستندة إلى فلوريدا بوكا راتون ، قد ينخفض الذهب إلى حوالي 1160  دولار للأونصة هذا العام حيث يتقدم الدولار بقدر 5 % .

ا صبحت غالية الاسهم الامريكية التي وصلت إلى أعلى مستوياتها على الشهر الماضي وربما تتراجع عندما ينتهي الاحتياطي الفيدرالي التحفيز.

وقال انه في هذا السيناريو، يمكن أن تنزلق الذهب في بادئ الأمر تدفقات الأموال نحو  الاستثمارات  النقدية ، قبل أن ينتعش .

تراجع المعدن 33 %منذ رقما قياسيا 1،921.17 دولار في سبتمبر 2011,في حين قال مجلس الاحتياطي الاتحادي رئيس جانيت يلين أن برنامج الديون لشراء البنك المركزي قد ينتهي هذا العام مع أسعار الفائدة بدأت في الارتفاع في عام 2015 ، والاقتصاديين استطلعت بلومبرج تقدير فإن الاقتصاد الأمريكي ينمو بنسبة 2.7 %هذا العام مقارنة مع بقدر 3.8 %في 2004.

وقال آرون سميث، العضو المنتدب بيكورا و المؤسس المشارك , واضاف ان توسيع سوق الأسهم هي وظيفة من السياسة النقدية بحتة.

النمو ليس ملهما ، وتقييم و النبيلة ,عندما يكون هناك توقف أو تقلص إلى الميزانية العمومية للبنك الاحتياطي الفيدرالي ، ثم أنت ذاهب لرؤية المزيد من التصحيح في الأسهم,سوف يكون هناك رد فعل غير محسوب حيث أسعار الذهب بشكل مؤقت جدا سوف ينخفض ثم أنها سوف يتفوق .

ارتفع الذهب بنسبة 7٪ منذ نهاية ديسمبر كانون الاول لحوالى 1،285.26 دولار في لندن ، وفقا لبلومبرغ التسعير عامة,تراجع المعدن 28 %العام الماضي ، وهو أكبر عدد منذ عام 1981، و يرى سميث القيمة في السلع دون 1300 دولار.

وصلت أسعار أدنى مستوى لمدة ثلاث سنوات تقريبا من 1،180.57 دولار في يونيو حزيران.

وزاد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 للأسهم 1.3 %منذ نهاية ديسمبر ، بعد ارتفاعه 30%لعام الماضي .

انها تقدمت الأرباع الخمسة الماضية في أطول سلسلة من المكاسب منذ عام 2007,ارتفع مؤشر الدولار بقعة بلومبرغ ، وهو مقياس ضد 10 العملات الرئيسية ، بنسبة 11 %منذ يوليو تموز 2011.

وقال سميث ان أكبر عامل يؤثر على الذهب هذا العام سيكون الدولار الأمريكي ، هو الطابق الخاص بك وقال ان الفرصة لشراء الذهب وصولا الى 1160 دولار بالنسبة لي هو هدية ، و تكلفة إنتاج الألغام في حوالي 1،000 دولار للاوقية.

وارتفع الذهب 70 %في الفترة من ديسمبر 2008 الى يونيو 2011، ضخ البنك المركزي الأمريكي أكثر من 2 تريليون دولار في النظام المالي و خفض أسعار الفائدة إلى مستوى قياسي لتعزيز الاقتصاد .

ارتفع مؤشر S & P للأسهم 46 %في الفترة و تقدمت 42 %أخرى منذ ذلك الحين.

أول انخفاض سنوي الذهب في 13 عاما زاد الطلب الفعلية أكثر من آسيا ، مع الصين والهند وهو ما يمثل حوالي 53 %من الطلب على السلع الاستهلاكية العالمية في العام الماضي ، وفقا لمجلس الذهب العالمي ومقره لندن .

وقال سميث , واضاف اعتقد التركيبة السكانية تسير لتسخين مرة أخرى لآسيا من حيث شراء الذهب ، الذي أضاف أن يشتري بكتورا أساسا سبائك المادية والمنتجات المتداولة في البورصة الذهب.

وقال الذهب هو حقا جذابة للغاية فيما يتعلق الين من متوسطة إلى طويلة الأجل المنظور ، كما يستمر بنك اليابان تخفيف القيود غير مسبوقة بدأت في أبريل الماضي.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً