رفع موارد ألاموس الذهب بنسبه 31٪

التنقيب عن الذهب رفع موارد ألاموس الذهب بنسبه 31٪

أعلنت شركة التعدين الكندية ألاموس الذهب انها رفعت مجموع صك الموارد الوطنية المقاسة و أشار 43-101 المتوافقة لها بنسبة 31 ٪ لحوالى 6.67 مليون أوقية من الذهب على مختلف قطع الدرجات ، مما يشكل 24 ٪ , زيادة على أساس لكل سهم و يعكس اقتناء الذهب اسبيرانزا المشروع العام الماضي.

قالت شركة التعدين التي مقرها تورونتو في صفوة مولاتوس الألغام ، في المكسيك ، وبلغت الاحتياطيات المؤكدة والمحتملة 2.03 مليون أوقية من الذهب، والتي ينطوي على ما تبقى من عمر الاحتياطي من نحو ثماني سنوات في معدلات الإنتاجية الحالية.

ارتفع احتياطي الصف 8 ٪ إلى 1.15 جرام / طن من الذهب ، و المبلغ الإجمالي للأوقية وانخفض 14 ٪، مما يعكس نضوب والشركة باستخدام أقل افتراض سعر الذهب ، مما أدى إلى ولكن ذات جودة أعلى احتياطي المعادن في أصغر مولاتوس .

في عمليات تحت الأرض، و أيضا رفع ألاموس الصف الاحتياطي في سان كارلوس واسكونديدا الودائع بنسبة 41 ٪ العميق إلى 7.1 جرام / طن ذهب ، مما أدى إلى ارتفاع بنسبة 16 ٪ لتصل إلى 219 285 أوقية من الذهب أوقية احتياطي .

في مشروع التطوير التركي ألاموس من AGI داغي ، Kirazlı و Çamyurt ، ارتفعت الموارد المعدنية يقاس واشار بنسبة 20 ٪ لتصل إلى 2.92 مليون أوقية ودرجة تحسن بنسبة 8 ٪ ، مدفوعا تحويل 80 ٪ من الموارد المعدنية في الاستدلال Çamyurt .

وقال ألاموس أنه نظرا لقربها AGI داغي ، وكان من المتوقع لتعزيز اقتصاديات AGI داغي تحويل Çamyurt على النحو المبين في دراسة الجدوى الأولية 2012.

منذ الحصول على المشاريع في عام 2010، كانت الشركة قد نمت الموارد المعدنية قياس و يتبين من 126 ٪ .

وذكرت الشركة أيضا الموارد المعدنية الاستدلال ارتفاع 142 ٪ إلى 3.68 مليون أوقية من الذهب على مختلف الدرجات قطع، وهو ما يمثل زيادة 129٪ على أساس السهم يعكس الاستحواذ على مشروع الذهب اسبيرانزا والخاصية كوارتز جبال ، في ولاية أوريغون .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً