أسعار الذهب تخفض الطلب على الملاذ الامن

ذهب وعملات أسعار الذهب تخفض الطلب على الملاذ الامن

انخفض الذهب الآجلة الى أدنى مستوياتها في ستة أسابيع مع صعود الأسهم الأمريكية في خفض الطلب على المعدن كأصل الملاذ .

مؤشر ستاندرد اند بورز ( SPX ) 500من أسهم يرأسها للحصول على سلفة الفصلي الخامس على التوالي , تراجع الذهب 28 % العام الماضي ، وهو أكبر عدد منذ عام 1981، كما ارتفعت الأسهم العالمية .

في حين انخفضت أسعار بنسبة 2.9 % فى شهر مارس حيث حصل على الانتعاش في الولايات المتحدة و قال رئيس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين قد يرتفع سعر الفائدة للبنك المركزي بعد حوالي ستة أشهر تنتهي التحفيز النقدي المتوقع في وقت لاحق هذا العام.

وقال جورج جيرو ، نائب الرئيس والاستراتيجي المعادن النفيسة في نيويورك في RBC كابيتال ماركتس إن مسيرة في سوق الأسهم هو الحفاظ على أسعار تحت ضغط , لقد كان اللاعبون السوق العصبي من أي وقت مضى منذ وتحدث مجلس الاحتياطي الفيدرالي عن رفع أسعار الفائدة.

وقد انتعش الذهب 6.8 % منذ نهاية ديسمبر كانون الاول, يتم تعيين حيازات في المنتجات المتداولة في البورصة مدعومة السبائك لأول يعود إلى الوراء التوسع شهرية منذ ديسمبر كانون الاول 2012، تظهر البيانات التي جمعتها بلومبيرغ.

أن فرض مزيد من العقوبات من قبل الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي ضد روسيا و ضربة في مناجم جنوب أفريقيا ستخفض الامدادات, وهذه البلدان هي أكبر الموردين في العالم للمعدن .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً