لا يزال الوقت مناسب لشراء الذهب

اسعار الذهب لا يزال الوقت مناسب لشراء الذهب

في مذكرة بحثية نشرت الجمعة قال محللون في البنك الكندي أنه بسبب تنامي الشكوك في الأسواق المالية، أنها تساهم في تقليص المناصب أسهمهم بنسبة 2.5 ٪ و تتحرك إلى نقد.

وقد أشار بعض المحللين إلى أن الذهب مساهما كبيرا في عمليات بيع الذهب في عام 2013 كان نقل الحقيقة المستثمرين للخروج من السوق المعادن الثمينة و التي تطارد عائدات أعلى في الأسهم .

ومع ذلك ، عندما سئل عما اذا كان البنك قد بدء التحرك مرة أخرى إلى بعض النقود والمعادن الثمينة، وقال سيد Mokhatari ، المدير التنفيذي لدى التجاري الدولي ، وأنه لا يزال غير مرة لشراء المعدن الأصفر .

ليس فقط الذهب التي تواجه سوق صعبة مع ارتفاع عائدات السندات ، لكنه قال Mokhatari التي تبحث في دورات موسمية التاريخية ، خلال الأشهر القليلة المقبلة يمكن أن تكون متقلبة على المعدن الأصفر و تظهر عوائد سلبية .

أعتقد أن الذهب تكون محاولة أفضل في فصل الصيف , وقال انه منتصف الصيف سنكون أكثر ميلا لمشاهدة تلك المجموعة مرة أخرى , و عندما ننظر إلى الفضة والذهب من الناحية التاريخية، نجد أن في وقت ما من ديسمبر إلى فبراير من خلال هو الوقت المناسب لامتلاك ( مخزون الذهب والذهب ) ولكن كما تذهب إلى أبعد من فبراير شباط و مارس ، كنت تميل إلى رؤية تملق نويصر بكثير وقال بيئة الانجراف نحو الانخفاض .

وقال Mokhatari إنه يفضل لشراء مخزون الذهب والذهب عند الشعور هو أضعف بكثير بدلا من محاولة لمطاردة حركة السعر الحالي.

وقال Mokhatari تبحث في سوق الأسهم أنها تساهم في تقليص موقفهم لأنهم نشهد بعض التحركات الدفاعية في السوق ، والتي يمكن أن تحد من المكاسب المحتملة في المدى القريب.

وقال Mokhatari الرغم من أن السوق تمكنت من الابقاء على مكاسبه المخاطر آخذة في الارتفاع أن تنخفض الأسعار في المدى القريب , واضاف اننا بدأنا نرى تحولا تدريجيا في الطابع السوق .

وأضاف أن Mokhatari بعد النظر في البيانات التاريخية ، وجد المحللون في التجاري الدولي وهو نمط الأسهم أداءا مخيبا للآمال في الربع الثاني والثالث بعد عام من المكاسب القوية , وأضاف أن الربع الأول يميل إلى أن يكون محايدا على نحو أفضل .

كنا نظن أنه كان من الحكمة أن ندرك أن الأسواق كان شوط كبير ونحن لا يجادل في حقيقة أن يتمكنوا من الجري في الطريق، ولكن نعتقد أن مكافأة المخاطر ليست كبيرة على الجانب العلوي.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً