انخفاض احتياطيات الذهب بشكل طفيف فى أوشينا

منجم ذهب 1 انخفاض احتياطيات الذهب بشكل طفيف فى أوشينا

قد استكملت أوشينا الذهب عامل منجم الذهب مواردها و يقدر الاحتياطي من الذهب و النحاس في نيوزيلندا والفلبين ، مع عدم وجود تغيير في التوجيه للسنة التقويمية .

وذكرت أوشينا بقدر ثبت و انخفضت احتياطيات محتملة من الذهب و النحاس قليلا في كل من نيوزيلندا والفلبين ، واستخدام المبدأ التوجيهي من الذهب ، ومن النحاس تقديرات احتياطيات 3140000 أوقية من الذهب و 210،000 طن من النحاس.

وتتوقع أوشينا انتاج بين 275 الف و 305 الف أوقية من الذهب , وبين 21 الف و 24 الف طن من النحاس,لإنتاجها السنة التقويمية ؛ مقارنة مع 325732 أوقية سجل العام الماضي.

أوشينا، في العام 24 من عملها ، وقد تم إعادة هيكلة لمدة عام تقريبا في ظل ارتفاع تكاليف الإنتاج و انخفاض أسعار الذهب في وقت سابق من العالمية.

وقد وضع فىتشغيله حوالي 100 موظف والمتعاقدين في دورته حفرة مفتوحة الألغام في الشرق Macraes أوتاجو ، في حين أن مستقبل نحو 260 موظفين في Reefton الألغام حفرة مفتوحة على الساحل الغربي تحت تهديد تجميد عمل العام المقبل .

وقال الرئيس التنفيذي ميك يلكس في بيان امس كان أوشينا مع التركيز على المشاريع الفضائية المتاخمة لل مساكن القائمة ، وتبحث عن الموارد التي كانت مكملة و أضاف احتياطي الذهب انخفاض تكلفة الإنتاج إلى محفظتها .

وقال سنواصل تطوير احتياطيات وموارد جديدة على موقعنا على الألغام الموجودة من التنقيب في حفرة وبالقرب من الألغام.

في الفلبين ، وكان هذا الانخفاض يرجع أساسا إلى استنزاف من التعدين في حفرة مفتوحة ، نتيجة لبدء الإنتاج التجاري خلال عام 2013، و رفع حفرة مفتوحة قطع الصف من 0.50 جرام من الذهب لكل طن من خام إلى 0.55 جرام، بما في ذلك ترجمة النحاس إلى ما يعادل الذهب.

كان الانخفاض في نيوزيلندا تقدر احتياطيات بسبب نضوب المناجم و أقل المفترضة نيوزيلندا الدولار سعر الذهب ، مقارنة مع 2012، ولكن يقابلها جزئيا نتائج الحفر إيجابية في مجالين في Macraes .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً