موسم شراء الذهب في الهند

مهرجان الهند موسم شراء الذهب في الهند

ينتظر غودي Padwa من 365 يوما في السنة ، سوشيل Nandgaonkar ، وهو من سكان جورجاون ، وهي ضاحية مومباي ، القيام به للتسوق الذهب.

جميع ماهاراشترا محاولة للقيام ببعض العمل الجيد في ذلك اليوم ، وأنا عادة شراء الذهب في كل عام، وهو واحد من أكثر الأيام الميمون في العام ، في اشارة الى شعب ولاية ماهاراشترا في الهند.

Nandgaonkar ليست وحدها , كثير من الهنود في مختلف أنحاء البلاد ، الذين المتمسكون للتقاليد ، ينتظرون فترة الميمون لشراء بعض الذهب.

ومن المقرر الهند للاحتفال غودي Padwa أو السنة الجديدة في 31 مايو من هذا العام, يحتفل اليوم في جميع أنحاء البلاد في أشكال مختلفة.

قال Manubhai Chowksey ، تاجر الذهب على الرغم من حلقات ماهاراشترا في غودي Padwa ، ولايات هندية جنوب ولاية كارناتاكا و أندرا براديش احتفال Ugadi والمجتمع السندية في جميع أنحاء البلاد تحتفل بعيد ميلاد شفيع لهم ، كما Jhulelal Cheti تشاند ، ويعتقد أن شراء الحلي الذهبية في هذه المناسبة الميمونة يجلب الازدهار على مدار السنة .

تهدف حتى مجموعات متنوعة كما هو الحال في الهند لعصابة في العام الجديد ، و ماهاراشترا التقليدية اختيار لبدء مشروع أو القيام باستثمارات جديدة في اليوم ، وتجار السبائك في جميع أنحاء البلاد تستعد لقفزة متوقعة في مبيعات الذهب .

قال مانيش كيديا ، تاجر الذهب موسم شراء الذهب في الهند هو هنا, و قال إن ارتفاع أسعار الذهب لمستويات قياسية لا تراجع الطلب على المعدن النفيس ، وهو أمر أساسي لنفسية الهندي, وهو في وسط كل مناسبة ، في كل مهرجان .

وأضاف أن Padwa في ماهاراشترا يعتبر اليوم الميمون مما يدل على بدايات جديدة ، وعادة ما يخصص لاتخاذ قرارات شراء كبيرة , واضاف حتى الشركات العقارية، الذين تستهدف المهرجان لإطلاق مشاريعهم تمشيا مع المشاعر المحلية خلال هذه الفترة ، التي تقدم العملات الذهبية للطيور في وقت مبكر ، واضاف ان اكبر منزل اكبر عملة واحدة.

مع المجوهرات يتوقعون ارتفاعا في مبيعات الذهب بعد تراجع كبير في سوق الذهب ، والخصومات و العروض هناك ليسأل, تارا مجوهرات تقدم خصم خاص يصل الى 30٪ على المجوهرات الماسية ، وتصل إلى 50 ٪ على صنع الحلي الذهبية , و حثت الزبائن أيضا لتبادل المجوهرات الخاصة بهم الذهب القديم مع خصم 0٪ .

قالت تارا جواهر وقد وضعت مجوهرات تارا عليها مجموعة جديدة من أساور الذهب مع كوندان ، والأحجار الملونة الكريمة وشبه الكريمة و الصقل , كما فيكرام رايزادا ، الرئيس التنفيذي ، ويعتبر غودي Padwa أن يكون اليوم الميمون جدا للاستثمار في الذهب ، ويعتقد أن يكون اليوم الميمون لبدء مشاريع جديدة و يتم شراء المجوهرات باعتبارها احتفالا رمزيا .

قال Vastupal رانكا في العام الماضي ، على غودي Padwa ، في حين أن الطلب على السلع الاستهلاكية شهدت تراجع ملحوظ ، وكان بطانة فضية طفرة 30٪ في مبيعات الذهب ، الشريك في رانكا مجوهرات ، قد احتشد عملاء المحل حتى وقت متأخر من الليل للاستفادة من هذه المناسبة الميمونة .

علاوة على ذلك، في أجزاء من شرق الهند ، البنغال أساسا والدول المحيطة بها، و البنغالية السنة الجديدة أو Poila Boishakh ، والتي تتحرك في الشهر المقبل يعتبر ، أيضا هو الوقت المناسب للاستثمار و شراء الذهب ، بينما في الجنوب ، في الشهر المقبل سوف يكون الوقت قد حان VISHU , بعد أوكاسيون آخر لشراء الذهب.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً