اندفاع الذهب في اليابان أكثر من ارتفاع الضرائب

الذهب الصينى اندفاع الذهب في اليابان أكثر من ارتفاع الضرائب

التسليم المادي للذهب في بورصة طوكيو للسلع ، وفي الوقت نفسه ، وصلت إلى أعلى مستوياتها منذ عام 2007 في كل من فبراير و في ديسمبر كانون الاول.

وبحسب ما ورد المستثمرين اليابانيين اكتناز سبائك الذهب ، وتهدف لتحقيق أرباح قصيرة الأجل ، كما تستعد البلاد لأول ارتفاع ضريبة المبيعات في 17 عاما ، ينظر إليها على أنها حاسمة لخفض الدين الوطني الهائل .

ابتداء من 1 نيسان، سوف ضريبة الاستهلاك في اليابان ترتفع من 5 ٪ إلى 8 ٪ و منذ شراء الذهب تخضع لمثل هذه الضريبة ، والمضاربين الذين يشترون الآن لبيعه إلى تجار مرة واحدة في ركلات في معدل أعلى .

وفقا لهذه المادة، فقد اصطف الزبائن لساعات هذا الاسبوع على بعض تجار التجزئة المعادن الثمينة شهرة ، مثل تاناكا Kikinzoku مجوهرات ، التي شهدت مبيعاتها تقفز 530 ٪ حتى الآن هذا الشهر ، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي .

التسليم المادي للذهب في بورصة طوكيو للسلع ، وفي الوقت نفسه ، وصلت إلى أعلى مستوياتها منذ عام 2007 في كل من شهري فبراير و ديسمبر.

سجلت السوق أيضا تسليم كبيرة العواصف قبل إدخال ضريبة الاستهلاك في عام 1989، ثم مرة أخرى عندما تم زيادة معدل من 3 ٪ إلى 5 ٪ في عام 1997.

قلق المحللين قد يكون زيادة الضرائب القادمة الآثار على غرار ما حدث بعد ذلك ، ردع المستهلكين و ينذر دورة هبوط الأسعار .

ولكن عوامل أخرى ، بما في ذلك الأزمة المالية الآسيوية ، وزنه أيضا على الاقتصاد الياباني ، الذي تراجع إلى الركود يست طويلة جدا بعد ذلك.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً