أسعار الذهب في الصين تتبخر

توقعات بأن يتخطى الطلب على الذهب فى الصين 1,000 طن فى 2013 أسعار الذهب في الصين تتبخر

في استمرار التجارة المادية ضعيفة للغاية في أسواق الذهب العالمية و أسعار الذهب انسحبت قبل ظهر يتدحرج وإغلاق الخيارات على كومكس .

نيويورك هي المسؤولة تماما عن سحب الاسعار للهبوط , كما قلنا أمس وسوف تستمر هذه العملية حتى ندخل الشهر الجديد , نتوقع المشترين لانظر أدنى 1300 دولار باعتبارها نقطة دخول جيدة ، على الأرجح الأسبوع المقبل.

في حين أن قسط على أسعار الذهب في الصين تبخرت نحن لا نعتقد أن هذا الطلب قد تسبب لتليين ,و إصدار تراخيص جديدة لمزيد من البنوك خلق بيئة أكثر تنافسية في بورصة شانغهاى للذهب ، وإزالة أقساط مع زيادة السيولة.

تقارير عن واردات العام حتى الآن، من خلال هونج كونج ، وأشر إلى تزايد الطلب الصيني , ولكن يجب أن نشير إلى أن هذه الأرقام لا تشمل آذار , يجب علينا أيضا أن نشير إلى أن هونغ كونغ ليست هي الميناء الوحيد لدخول الذهب.

هذا واضح عندما يفحص أحد الولادات المادية من بورصة شانغهاى للذهب , ونتيجة لذلك، أرقام استيراد طن المستوردة إلى هونج كونج تقلل إجمالي واردات الذهب إلى الصين.

الاثنين راجع نشر الميزانية على البرلمان الهندي و هو اليوم عندما يعلم وزير المالية على إعادة النظر في القيود المفروضة على الاستيراد الذهب.

كما نشاهد تعزيز الروبية على مدى الأسابيع القليلة الماضية و أنه أصبح من الواضح أنه إما عجز الحساب الجاري في الهند تسقط أو البنك المركزي و إدارة سعر الصرف بشكل جيد، أو كليهما.

كان عليه الدولة من عجز الحساب الجاري الذي كان ليكون نقطة اتخاذ قرار بشأن تغيير في قيود الاستيراد الذهب ، لذلك نحن نتوقع إعلان إيجابي على هذه الجبهة.

إذا أزيلت تماما، فإننا نتوقع طن إضافية من الطلب إلى إطلاق العنان لها على الأسواق المادية العالمية.

رأينا أي تغيير في حيازات الذهب SPDR المؤسسة أو الصندوق الاستئماني الذهب , تظل حيازات كل منها في 816.972 طن و 166.14 طن.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً