الذهب يسجل 3 ٪ خسارة أسبوعية

الذهب 1 الذهب يسجل 3 ٪ خسارة أسبوعية

ساعد الذهب الآجلة الذي عقد تحت 1300 دولار للأونصة كبيانات الأخيرة مما يدل على انتعاش الاقتصاد الأمريكي استخلاص بعض المستثمرين بعيدا عن المعادن و سوق الأوراق المالية ، والتغذية فقدان ما يقرب من 3 ٪ في أسعار الذهب لهذا الأسبوع.

ساهمت الآمال في التحفيز الاقتصادي العذبة في الصين ، و استمر تعافي الاقتصاد الأمريكي إلى مزيد من الانتعاش للنحاس .

العقود الآجلة للذهب تسليم يوني 0.02٪ ، والذي هو الآن في العقد الأكثر تداولا ، وانخفض 50 سنتا ليستقر عند 1،294.30 دولار للاوقية في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية بعد لمس أدنى مستوى 1،286.10 دولار .

الأسعار ، استنادا إلى العقود الأكثر نشاطا ، أغلق عند أدنى مستوياتها منذ 11 فبراير, انهم بانخفاض 3.1 ٪ للأسبوع ، ولكن تداول نحو 7.7 ٪ للربع حتى الآن.

قال تايلر ريتشي، وهو محلل للتقرير ، والذي يقدم التعليق على الأسواق اليومية كان مستوى 1300 دولار على الذهب الدعم الحاسم للثيران كما كان موقع خط الاتجاه الداعمة، سواء في أيام 50 و 200 يوم المتوسطات المتحركة ، وكذلك الدعم النفسي.

وقال الآن ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيا إلى البيانات الاقتصادية القوية ، و كسر هذه المستويات من الدعم و ليس هناك حقا الكثير من الدعم قبل 100 يوما المتوسط المتحرك في 1،273.40 دولار للأونصة.

واضاف سيكون اتخاذ آخر محاولة الخوف حقا للحصول على سعر أعلى لنقل التصعيد في أوكرانيا ، والبيانات الاقتصادية سيئة للغاية، وما إلى ذلك .

أظهرت بيانات صدرت يوم الجمعة أن انفاق المستهلكين في الولايات المتحدة ارتفعت في فبراير في أسرع معدل منذ نوفمبر تشرين الثاني.

ثقة المستهلك ، ومع ذلك، امتنع عن قراءة مارس النهائي من 80 ، وهو أدنى مستوى له منذ نوفمبر تشرين الثاني.

ومع ذلك، أظهرت بيانات مطالبات البطالة الأسبوعية الخميس تراجع إلى أدنى مستوى في أربعة أشهر و أظهرت أرقام الناتج المحلي الإجمالي أن نمو الاقتصاد الأمريكي في الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام الماضي صدم يصل الى وتيرة سنوية 2.6 ٪ .

الأرجح رد فعل الفضة لأرقام اقتصادية قوية على مدى يومين ، جيفري رايت، العضو المنتدب في HC ينرايت ، وتسليط الضوء على تنقيح الناتج المحلي الإجمالي أعلى و زيادة في نمو الدخل الشخصي والإنفاق.

انتهت الفضة في الدورة تسعة خاسرة متتالية، مع الفضة مايو 0.62 ٪ تغير اتجاهها في 8 سنتا ، أو 0.4 ٪ ، يوم الجمعة ليغلق عند 19،79 دولارللأونصة، عكس الحال بعد انخفاض سابق من 19،62 دولار , انها فقدت 2.6 ٪ خلال الأسبوع.

تم التجار إيلاء اهتمام وثيق لخطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لتقليص برنامج شراء السندات و نقل في نهاية المطاف إلى تطبيع السياسة النقدية.

ارتفاع عائدات ، وفي الوقت نفسه ، ويمكن أيضا جعل عقد الذهب أقل جاذبية.

توقعات سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي من المؤكد أن تهيمن على تجارة الذهب ما لم تطفو على السطح التوترات الجيوسياسية.

وقال أندري Kryuchenkov الاستراتيجي في تي بي كابيتال في لندن , نحن نعتقد أن توقعات ارتفاع عائدات العملة الامريكية سيحد من الاتجاه الصعودي في الذهب بدون فائدة في وقت لاحق من هذا العام .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً