الذهب يخسر 1٪ بعد بيانات قوية لنمو الاقتصاد في الولايات المتحدة

سبيكةذهب الذهب يخسر 1٪ بعد بيانات قوية لنمو الاقتصاد في الولايات المتحدة

استقر الذهب دون 1300 دولار للأونصة للمرة الاولى منذ منتصف فبراير ، و تشجيع نمو الاقتصاد الامريكي في الربع الرابع تقلص جاذبية المعدن كأداة تحوط .

وقال متعاملون اندلع الدولار و ضعف التقنية بعد السبائك من خلال تقديم الدعم النفسي عند 1300 دولار للأونصة و أثار المتحرك بيع متوسط 200 يوم عند 1296 دولار للأونصة أيضا .

نما الاقتصاد الأمريكي أسرع قليلا مما كان مقدرا في السابق في الربع الرابع و انخفضت المطالبات الجديدة للحصول على مساعدات البطالة إلى قرب أدنى مستوياته في أربعة أشهر الاسبوع الماضي مما يشير الى ان الاقتصاد لديه الكثير من الزخم للخروج من البرد الشتاء .

وقال فرانك ماكغي ، رئيس المعادن الثمينة في تاجر شيكاغو السلع الوساطة المالية التحالف LLC الذهب تحت الضغط بعد غذى تقرير الناتج المحلي الإجمالي قوي تحسبا للأنشطة الاقتصادية أعلى في الربع الثاني والثالث.

انتهت عقود الذهب الآجلة الأمريكية جلسة التداول منخفضا 0.7 % عند 1،294.70 دولار للأونصة.

وفي الوقت نفسه، انخفض سعر الذهب الفوري 0.9 % الى 1292 دولار للأونصة، بعد أن بلغ في وقت سابق 1،291.36 دولار , أدنى مستوى في ستة أسابيع.

كان المعدن حتى الآن هذا الأسبوع متراجعا بنحو 3 %, اصطدمت عالية لمدة ستة أشهر بمبلغ 1،391.76 مارس في وقت سابق على التوترات الجيوسياسية.

حيازات أكبر في صندوق النقد المتداولة المدعومة بالذهب في العالم ، انخفض الذهب SPDR ترست 1.8 طن إلى 816.97 طن يوم الاربعاء بعد تراجع 2.70 طن في الجلسة السابقة , و التي تقطع تدفق صاف للسنة إلى 18.8 طن.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً