اغلاق الذهب تحت 1300 دولار

تراجع اسعار العقود الاجله للذهب اغلاق الذهب تحت 1300 دولار

فقدت العقود الآجلة للذهب قبضتهم على مستوى 1300 دولار للاوقية , ليغلق عند أدنى مستوياتها في أكثر من ستة أسابيع كما ارتفع الدولار أعلى في أعقاب بيانات اقتصادية أفضل من المتوقع ، مما دفع المعدن لتفقد بعض الاستئناف استثماراتها .

سجلت عقود الذهب الاجله لتسليم ابريل انخفاض 0.02 ٪ , 8،70 دولار ، أو 0.7 ٪ ، ليغلق على مستوى 1،294.70 دولار للاوقية في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية ، وهو أدنى تسوية لعقد الأكثر نشاطا منذ 11 فبراير.

قد انخفضت الفضة 0.62 ٪ أيضا بنسبة 7 سنتات أو 0.4 ٪ ، إلى 19،71 دولار للاوقية.

محرر تأسيس نيويورك صن سيث ليبسكي على ماذا حاول الديمقراطيون في مجلس الشيوخ وفشلت في ربط المساعدات للتغيرات أوكرانيا صندوق النقد الدولي.

وقال تشارلز أوليفر ، مدير محفظة في سبروت إدارة الأصول و نمو الناتج المحلي الإجمالي متواضعة و توقعات بأن أسعار الفائدة الأمريكية قد ترتفع في وقت أقرب مما يتوقع العوامل الرئيسية في انخفاض سعر الذهب.

وتشير البيانات الأمريكية نمو الشركة، مع مطالبات البطالة الأسبوعية وانخفض إلى أدنى مستوى له في أربعة أشهر و صدم نمو الاقتصاد في الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2013 تصل إلى معدل سنوي 2.6 ٪ من 2.4 ٪ . يميل بيانات اقتصادية متفائلة إلى ملاذ آمن جاذبية الذهب مملة .

وقال بيتر غرانت، المحلل في المعادن الثمينة ، تاجر الذهب USAGOLD ظلت في موقف دفاعي حيث أن التحول في السياسة توقعات مجلس الاحتياطي الفيدرالي ، في أعقاب تصريحات مجلس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين رئيسة في الأسبوع الماضي ، دفعت الأسعار على المعدن من خلال المستويات الفنية .

قال غرانت لا تزال ، السياسات والتوجيهات بنك الاحتياطي الفيدرالي لم يتغير على الإطلاق، مع تعريف يلين لفترة طويلة في مكان ما على أمر من ستة أشهر بما يتفق تماما مع توجيهات بنك الاحتياطي الفيدرالي أنه لن يكون هناك رفع سعر الفائدة في وقت ما من عام 2015.

على أساس التقنية ، وقال Chintan Karnani ، كبير محللي السوق في شارة الاستشاريين في نيودلهي ، أثار سقوط الذهب دون المتوسط المتحرك 200 يوم عند 1299 دولار وقف الخسائر، مما أدى إلى انخفاض دورة من 1292 دولار.

وقال Karnani هناك تكهنات بأن الولايات المتحدة قد تبيع النفط الخام من الاحتياطي النفطي الاستراتيجي من أجل خفض أسعار النفط الخام العالمي.

خفض أسعار النفط الخام هو أحد السبل لإلحاق الضرر بالاقتصاد الروسي التالية في ضم شبه جزيرة القرم و انخفاض أسعار النفط الخام يعني انخفاض أسعار الذهب و يفقد الذهب تحوط من التضخم لها .

أسعار الذهب يمكن أن تصل إلى 5000 دولار خلال هذا العقد من العجز وارتفاع الديون ، والتي تفاقمت القضايا الديموغرافية ، وجدت لتبقى وطباعة الأموال و الطلب على الذهب أعلى جنبا إلى جنب معهم.

تشارلز أوليفر ، سبروت إدارة الأصول , و ارتفع مؤشر الدولار 6% الذي يقيس العملة الامريكية مقابل سلة من ستة منافسين الرئيسية، وارتفع أعلى الخميس أيضا ضغوطا على الذهب المقومة بالدولار .

ومع ذلك، قال أوليفر سبروت إلقاء نظرة إلى الأمام لانه الصعودي على الذهب على المدى الطويل.

و طباعة النقود و الطلب على الذهب أعلى معهم يمكن أن تصل إلى 5000 دولار خلال هذا العقد من العجز وارتفاع الديون ، والتي تفاقمت القضايا الديموغرافية ، وجدت لتبقى ، وقال انه الأسعار باركليز يرفع توقعات الذهب ، مع التحذير.

واستشرافا للمستقبل ، وقال والتر دي ويت من بنك ستاندرد انه يتوقع مزيدا من الهبوط من قبل عن الذهب.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً