ضريبة التعدين شريان الحياة في مجلس الشيوخ

الذهب ضريبة التعدين شريان الحياة في مجلس الشيوخ

الحكومة ابوت سوف تحتاج إلى أقام في وقته حتى وصول مجلس الشيوخ الجديد في يوليو تموز قبل وجود أي فرصة حقيقية في إلغاء ضريبة التعدين.

فشلت الحكومة في أول سعيها لالغاء ضريبة ايجار الموارد المعادن ( MRRT ) في البرلمان ، أقل من أسبوع بعد أن رفض مجلس الشيوخ أيضا فواتيرها لالغاء ضريبة الكربون .

لا يمكن وضع تشريعات إلغاء MRRT للتصويت في البرلمان لمدة ثلاثة أشهر أخرى ، من خلال المرحلة التي سيكون من قبيل موجة جديدة من أعضاء مجلس الشيوخ دخول البرلمان .

من المتوقع أنها سوف مجلس الشيوخ الجديد سيكون أقل عداء لجدول أعمال الحكومة من واحد القائمة التي تسيطر عليها العمل و حزب الخضر الاسترالي.

في غضون ذلك، فإن الحكومة تستخدم رفض العمل الضريبة كما في الفترة التي تسبق الانتخابات لمجلس الشيوخ إعادة التشغيل في غرب استراليا يوم 5 أبريل .

وقال وزير الصناعة ايان ماكفارلين كان العمل و الخضر ارتكب اعتداء مباشر على اقتصاد WA، دولة قوية التعدين .

وقال كان الهدف من ضريبة التعدين عمدا من قبل العمل كضريبة على WA .

وقال وزير المالية ماتياس Cormann و ضريبة التعدين مصممة عمدا لابعاد WA و الضرر الجهود لتنمية اقتصاد الدولة .

وصفه أيضا رسم باعتباره إفطار الكلب ، مرددا الانتقادات الحكومة أن الضريبة كانت سيئة التصميم وفشل في إثارة أي العائدات.

وقال أمين الصندوق جو هوكي ان MRRT أن نتذكر بأنه أسوأ الضريبية التي تستهدف أي وقت مضى، وهو إجراء يهدف لتوليد المليارات من العائدات التي أثارت بدلا من ذلك لا يكاد أي شيء.

جادل العمل خلال المناقشة أن ضريبة التعدين لا يمكن يضر صناعة التعدين إذا كان لا رفع الإيرادات، و اتهم الحكومة إعطاء أصدقائها الشركات التجارية الكبرى لخفض الضرائب .

حاولت المعارضة أيضا للتأكيد على اجراءات أخرى تعلق على التشريعات التي من شأنها أن تذهب إذا ألغي الضريبة ، بما في ذلك مكافأة أطفال المدارس و مساهمة التقاعد الدخل المنخفض.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً