ضبط بسكويت ذهب بقيمة 2.5 مليون روبية فى مرحاض مطار

مطار ضبط بسكويت ذهب بقيمة 2.5 مليون روبية فى مرحاض مطار

ضبط المسؤولين في وحدة الاستخبارات الجوية الجمارك ,بسكويت الذهب والمجوهرات بقيمة 2.5 مليون روبية من المرحاض في قاعة القادمين في مطار Tiruchi الدولية في ولاية هندية من ولاية تاميل نادو الجنوبية .

تم إعلام المسؤولين بشأن الذهب الذى يتم تهريبها من سنغافورة و كان قد عززت عمليات التفتيش الأمنية في المطار ، مما اضطر المهرب إلى ترك الذهب في المرحاض .

استرد مسؤولو ستة حزم ملفوفة في أوراق البوليثين و تم العثور على كل علبة تحتوي على بسكويت الذهب تزن كل منها 100 جراما.

تم ضبط المجوهرات الذهب وزنها 266 جراما أيضا خلال عملية التفتيش, وبلغت قيمة البسكويت و المجوهرات في 25 روبية , وفقا لسلطات الجمارك ، تم ضبط اثنين من البسكويت الذهب من أحد الركاب الذين وصلوا من كوالا لمبور, وقالوا ان الموضوع مازال قيد التحقيق.

ضبطت بسكويت الذهب في وقت سابق خلال شهر كانون الثاني من هذا العام ، كان مسؤولو الاستخبارات ضبطت وزنها حوالي نصف كيلوجرام من ثلاثة ركاب الذين وصلوا من سنغافورة تم العثور على الذهب مخبأة في مصابيح الطوارئ .

أحدث البيانات الصادرة عن مديرية المخابرات الإيرادات ( DRI ) والهند الجمارك تشير إلى أن استولى الذهب في البلاد خلال الفترة الأولى لمدة تسعة أشهر قد ازداد ثلاثة أضعاف المالية الحالية بالمقارنة مع العام المالي السابق بأكمله.

اعتقلت وكالات إنفاذ 1،074.41 كيلوجرام من الذهب خلال أبريل, ديسمبر, مقابل 326.23 كجم ضبطت خلال العام المالي بأكمله .

و القيود الصارمة التي فرضتها الحكومة والبنك الاحتياطي الهندي (بنك الاحتياطى ) قد اسقطت واردات الذهب الرسمية التي يقوم بها البلاد.

من ناحية أخرى ، و نقص المعروض من المعدن الأصفر وأثارت زيادة تدفق الذهب من خلال طرق الباب الخلفي.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً