مخاوف أسواق الأسهم على عرض سعر الذهب

تجارة الذهب مخاوف أسواق الأسهم على عرض سعر الذهب

هز تراجع أسواق الأسهم العالمية يوم الاثنين ، قبل الأزمة المستمرة في أوكرانيا و على البيانات الضعيفة من الصين والتي تضاف إلى المخاوف بشأن الاقتصاد العالمي ، في حين تراجع الذهب وسط مخاوف بشأن ارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة و أقوى الدولار.

ترسخ الدولار و تراجع اليورو بعد مؤشرات على تباطؤ النمو في ألمانيا ، أكبر اقتصاد في منطقة اليورو.

استمرار التوتر بين أوكرانيا وروسيا على نار هادئة بعد أن أعلنت أوكرانيا إجلاء قواتها من شبه جزيرة القرم، أساسا الغلة المنطقة إلى القوات الروسية .

المستثمرون يشعرون بالقلق من التداعيات الاقتصادية المحتملة، و جاءت أسهم الشركات الأوروبية مع التعرض كبيرة لروسيا تحت ضغوط متجددة , بدأ الرئيس باراك أوباما يوم الاثنين محادثات مع الحلفاء الأوروبيين على الاستجابة للأزمة كما احتمال فرض مزيد من العقوبات تلوح في الأفق .

ولا تزال القضية الواردة في الوقت الراهن ، ولكن سوف نحاول أوباما وحشد الدعم لفرض مزيد من العقوبات ، والتي ستشكل في النهاية وجهة نظرنا كيف تسير الامور يمكن في نهاية المطاف .

يبحث الفن هوجان ، كبير الاستراتيجيين في السوق ندرلنج الأوراق المالية في نيويورك, هذا لا يزال في طليعة ما نقوم الاهتمام .

أيضا وزنه بيانات من الصين على المعنويات. انخفض مؤشر ماركيت فلاش / HSBC الصين مدراء المشتريات إلى أدنى مستوى في ثمانية أشهر من 48.1 في مارس اذار, وكان المؤشر أقل من 50 ، و الخط الفاصل بين التوسع والانكماش ، منذ يناير كانون الثاني, ضعف في الصين، ثاني أكبر اقتصاد في العالم ، هو مخاوف المستثمرين نظرا لأهميته في الطلب على المواد الخام والتكنولوجيا.

في وول ستريت ، وكانت أسهم التكنولوجيا الحيوية والتكنولوجيا بين أكبر الخاسرين ؛ ارتفع كلا القطاعين بشكل حاد في العام الماضي أو أكثر .

كان مؤشر ناسداك للتكنولوجيا الحيوية ، الذي حصل على أكثر من 300 % في السنوات الخمس الماضية ، بانخفاض 4.4 % .

بلغ الذهب أدنى مستوى في شهر واحد على توقعات ارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة بحلول عام 2015.

انخفض سعر الذهب إلى 1،310.90 دولار للأونصة ، وذلك بعد الانخفاض الحاد الناجم عن تعليق الاسبوع الماضي من رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين أن اقترح أسعار الفائدة قد ترتفع عاجلا من كثير في الأسواق كانت تتوقع .

يمكننا أن نرى الذهب ينخفض دون 1300 دولار في الشهر المقبل اذا حصلنا على البيانات اللازمة الولايات المتحدة ، و تعزيز الدولار و زيادة الغلة .

تمديد العقود الآجلة البوند الألمانية خسائر المؤشر بعد الفلاش مركب مديري المشتريات لفرنسا قفز إلى 51.6 في مارس من 47.9 في الشهر الماضي.

ضعف اليورو بعد بيانات أظهرت نمو في ألمانيا تباطأ في مارس اذار رفع المحتملة لمزيد من التيسير النقدي من البنك المركزي الأوروبي.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً