طريقة غير معروفة لكسب 20 ٪ من ارتداد الذهب

منجم ذهب 1 طريقة غير معروفة لكسب 20 ٪ من ارتداد الذهب

مع ارتفاع أسعار الذهب والفضة و الخروج من سوق هابطة لمدة سنتين ، وتبدأ في تحويل الى ألاعلى ، ونحن نشهد بعض الفرص الكبيرة في شركات تعدين المعادن الثمينة.

الطلب الصيني على الذهب هو جزء كبير من ما يدفع سعر المعدن الأصفر أعلى, وفقا لمجلس الذهب العالمي ، تجاوزت الصين الهند في شراء الذهب في العام الماضي .

وينبغي أن تستمر الذهب في الارتفاع في عام 2014 كما تستعد الصين لما يمكن أن يكون انكماش مؤلم جدا في معدل النمو الاقتصادي هذا الطلب .

وأشار مقال بلومبرغ الأخيرة أن التخلف السندات الصينية أصبحت الآن لا مفر منه ، وكان يشار نظام الظل المصرفي في البلاد على أنها قنبلة موقوتة.

مع فقاعة العقارات البيضاء الساخنة تشكل خطرا كبيرا ، وصناع القرار السياسي في الصين توسيع نطاق التداول يسمح لليوان ، والمستثمرين الصينيين لديهم أسباب مشروعة تريد لحماية ثرواتهم ضد الانحطاط المحتملة عملتهم.

شراء الذهب هي طريقة واحدة للمساعدة في حماية قدرتهم الشرائية ، و طالما بقيت البلاد على قدم الاقتصادية غير المستقرة ، وأتوقع الطلب على الذهب في الارتفاع.

ليس فقط هو هذا الطلب أنباء طيبة بالنسبة للعمال المعادن الثمينة لأنها سوف تكون قادرة على بيع الإنتاج بأسعار أعلى ، وينبغي أن ارتفاع أسعار الذهب يستفيد بشكل غير مباشر صانعي المعدات الذين يمدون عمال المناجم مع الآلات الثقيلة.

سوف التوقعات طويلة الأجل لأسعار الذهب يكون لها تأثير مادي على الجدوى الاقتصادية للعمال مناجم الذهب الفردية.

عندما تم تداول أسعار الذهب باطراد أقل ، مما يهدد على التحرك دون 1200 دولار للأوقيه سعر نقطة ، وقطع عمال المناجم مرة أخرى على بعض عمليات محددة ذات التكلفة العالية ، حيث أن هذه المشاريع لم تعد مربحة في تلك المرحلة السعر.

ومع ذلك، إذا استمرت أسعار الذهب بالارتفاع ، فإن العديد من هذه المشاريع يمكن فتحه ، و سيكون فرص التنقيب الجديدة ستكون مرة أخرى يستحق هذه التكلفة من التنمية.

كما الطلب على الذهب من الصين يبني ، وأتوقع عمال المناجم إلى اعتماد منظور الصعودي طويل الأجل على أسعار الذهب ، واتخاذ المزيد من المخاطر ، وفتح عمليات المغلقة وتوسيع مشاريع التنمية.

هذه الزيادة في العمليات تتطلب المزيد من المعدات ، والذي هو نبأ عظيم بالنسبة للشركات مثل كاتربيلر , رمزها في بورصة نيويورك : CAT .

وقد تسير أسهم CAT بخطى ثابتة أعلى خلال الأشهر القليلة الماضية ، وتسلق من مستوى منخفض بلغ 82 دولارا نوفمبر إلى السعر الحالي بالقرب من 96 دولار .

كما يبدأ عمال المناجم لتوسيع عملياتها ، وأتوقع كاتربيلر لتلقي أوامر جديدة للمعدات ، والذي بدوره ، ينبغي تعزيز ثقة المستثمرين, منذ CAT بالفعل في نمط صعودي قوي ، فإنه ليس من المبالغة القول ان المخزون يجب أن تصمد جيدا في بيئة تتميز ارتفاع الطلب على معداتها .

اليوم ، لدينا فرصة لاقامة التجارة الدخل من شأنها أن تولد 20 ٪ سنويا من خلال بيع يضع ضد اتفاقية مناهضة التعذيب, و يضع CAT أبريل 95 ، التي تنتهي في أربعة أسابيع ، و يتداول حاليا بالقرب من 1،45 دولار للسهم الواحد.

عن طريق بيع هذه يضع علينا إلزام أنفسنا لشراء 100 سهم من اتفاقية مناهضة التعذيب في العقد بسعر إضراب 95 دولار.

هذا سعر الشراء يمثل خصم طفيف على السعر الحالي للسهم ، و عند النظر في حقيقة أن تلقينا 1،45 دولار في قسط من بيع يضع ، التكلفة الصافية لدينا هو في الواقع فقط 93،55 دولار .

نظرا للتوقعات الإيجابية طويلة الأجل لاتفاقية مناهضة التعذيب، و دفعة قوية في الدخل الذي يمكن أن تحصل عليها من شركات التعدين من معادن ثمينة ، وسأكون سعيدا لشراء أسهم في هذا السعر.

إذا يبقى CAT فوق مستوى 95 دولارا، وسوف نصل الى الحفاظ على 1،45 دولار للسهم الواحد .

مقارنة مع 93،55 دولار للسهم الواحد ( 9355 دولار لكل عقد ) أننا سوف تحتاج إلى تعيين جانبا في حالة نحن تعيين سهم ، وهذا يمثل عودة 1.5 ٪ .

منذ هذه العودة يمكن حجزها في 28 يوما فقط ، تمثل التجارة 20٪ في معدل العائد من العمر .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً