معهد الفضة : مسح قوي يظهر مبيعات الفضة والمجوهرات الولايات في عام 2013

فضه معهد الفضة : مسح قوي يظهر مبيعات الفضة والمجوهرات الولايات في عام 2013

كانت مبيعات الفضة والمجوهرات الولايات قوية خلال عام 2013، إذ كانت 73 ٪ من تجار التجزئة والمجوهرات عن زيادة المبيعات، و فقا لما ذكرته  معهد الفضة.

المعهد اطلق سراح نتائج اتجاهات شراء الفضة والمجوهرات السنوي الخامس المسح الذي أجرته مطبوعة تجارية مجوهرات الوطني نيابة عن الفضة خدمة الترويج معهد فضية .

قال فى بيان صحفي من المعهد فضة ووجدت الدراسة أيضا أن والفضة والمجوهرات أصبحت فئة ذات أهمية متزايدة بالنسبة لكثير من تجار المجوهرات في المواسم القليلة الماضية ، سواء في القيادة المبيعات و توفير هامش.

وفقا للتقرير، وقال تجار التجزئة المبيعات والفضة والمجوهرات ، و كنسبة مئوية من سوق المجوهرات الشاملة ، وكانت في المتوسط 33 ٪ من حجم وحدتهم و 29 ٪ من حجم الدولار.

كان متوسط الزيادة في عام 2013 عن مبيعات المجوهرات الفضية 17 ٪  , وقال 66 ٪ من تجار التجزئة زادت من 2013 مبيعات موسم العطلات من الفضة والمجوهرات خلال موسم العطلات 2012.

وقال 36% من تجار التجزئة على أفضل الحفاظ على هوامش خلال موسم العطلات كانت في الفضة والمجوهرات, وأعقب ذلك الماس والمجوهرات ، و 28٪ ، الزفاف، 17 ٪ ، والذهب ، 13 ٪، و البلاتين 6٪.

ذكر معهد فضة أن 92٪ من تجار التجزئة قالوا متفائلون بأن الطفرة الفضة الحالية ستستمر لعدة سنوات قادمة .

وأجري الاستطلاع في فبراير شباط, معهد فضة هي جمعية الصناعة الدولية ، بما في ذلك مع أعضاء المنتجين والفضة، و المصافي ، والمصنعين و التجار .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً