الذهب يغلق على انخفاض بينما ترتفع الأسهم على خطاب بوتين

تراجع سعر الذهب الذهب يغلق على انخفاض بينما ترتفع الأسهم على خطاب بوتين

استقر سعر الذهب للعقود الآجلة 1 % بانخفاض مع ارتفاع أسواق الأسهم العالمية بعد أحدث تصريحات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في شبه جزيرة القرم رفع الشهية للمخاطر ، في حين يترقب المستثمرون اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة.

وقال بوتين في كلمة أمام جلسة مشتركة للبرلمان روسيا لا تريد للاستيلاء على أكثر من أوكرانيا بعد الموافقة على خطط لجعل شبه جزيرة القرم جزءا من روسيا .

قال المحلل بنك ستاندرد التر دي ويت من الصعب للغاية للتداول هذا النوع من المخاطر حدث مثل أوكرانيا لأنها يمكن أن تنتهي في أي يوم ، و شراء الذهب فقط على الجزء الخلفي من أنه ليس المستدامة وهذا هو السبب في أننا نرى أن الدعم يتلاشى ,حتى يأتي بعض عنوان جديد مرة أخرى.

اغلقت العقود الآجلة للذهب الأمريكي تسليم ابريل على استقرار 13،90 دولار ليغلق عند 1،359.00 دولار للأوقيه ، بعد أن بلغ في وقت سابق أدنى مستوى في الجلسة دولار 1،351.10 دولار للأوقيه .

وكان الذهب انخفض 0.6 % الى 1358 دولار للأوقيه, ارتفع المعدن النفيس يوم الاثنين إلى أعلى مستوى لمدة ستة أشهر بمبلغ 1،391.76 قبل بدأ المستثمرون للاستفادة من الأرباح.

الأسهم الأوروبية ، وانخفاض في البداية ، ارتدت بعد خطاب بوتين ، في حين فتحت الاسهم الامريكية في المنطقة الإيجابية . وارتفع الدولار 0.1 % مقابل سلة من العملات بعد أن ارتفعت أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة بيانات ، وإن كان هامشيا ، في فبراير .

صوت المنطقة أوكرانيا الناطقين بالروسية أساسا من شبه جزيرة القرم بأغلبية ساحقة في استفتاء في نهاية الأسبوع ، وأدان من قبل الدول الغربية، لصالح انضمام روسيا.

فرضت الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي عقوبات الشخصية على المسؤولين الروس القرم و تشارك في الاستيلاء على شبه جزيرة القرم من أوكرانيا كما وقع بوتين مرسوما يعترف المنطقة كدولة ذات سيادة .

وارتفع الذهب 13 % هذا العام و ترأس لأكبر مكاسب فصلية لها لمدة سبع سنوات على الأقل كما تصاعد التوترات السياسية و المخاوف من تباطؤ النمو الاقتصادي حفزت الطلب على المعدن بمثابة تأمين ضد المخاطر.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً