الاحتياطي الفدرالي يتوقع أن يواصل برنامج التيسير الكمي

البنك الفيدرالى الاحتياطي الفدرالي يتوقع أن يواصل برنامج التيسير الكمي

الظروف المناخية القاسية في فصل الشتاء وتأثير على الاقتصاد , وكانت البيانات الاقتصادية خلال الفترة من يناير وفبراير أقل مما كان متوقعا و أرجع العديد من المحللين والاقتصاديين على هذا الطقس شتوي التي أصابت الكثير من الولايات المتحدة .

قال براون براذرز هاريمان من المرجح أن إشارة البنك الفيدرالي إلى أنه من المتوقع أن يرتفع في الأشهر و الفصول القادمة الآن النمو أن فصل الشتاء قد انتهى تقريبا.

وقال BBH يمكن أن تغير التوقعات الاقتصادية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي , بنك الاحتياطي الفيدرالي من المرجح أن يقلص قليلا الناتج المحلي الإجمالي ( الناتج المحلي الإجمالي) توقعات هذا العام من 2.8-3.2 ٪ ، مما أضعف ببساطة الاعتراف ( الربع الأول ) النشاط، دون تغيير الرأي على المدى المتوسط .

ويمكن أيضا أن أنب توقعات البطالة أقل, وقال BBH فإننا لا نتوقع أن نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسية ( نفقات الاستهلاك الشخصي ) تتوقع تغيير .

وقال اقتصاديون و الأسواق المالية وأسواق السلع تراقب عن كثب كيف يعدل مجلس الاحتياطي الاتحادي توجيهاته إلى الأمام ، وبخاصة ما يتصل إلى معدل البطالة الشهرية.

قالت وزارة العمل في تقرير الوظائف غير الزراعية في فبراير شباط ان معدل البطالة 6.7 ٪ , الاحتياطي الفيدرالي للنظر في زيادة في سعر الفائدة 6.5 ٪ ، و قال العديد من الاقتصاديين ومن المرجح أن تخلي هذا الرقم شركة عن شيء أكثر دقة البنك المركزي. منذ ديسمبر 2012، وقالت لجنة السوق المفتوحة انها لن ترفع هدف لمعدلات الفائدة قصيرة الأجل حتى ارتفعت التوقعات متوسطة الأجل للتضخم أعلاه 2.5٪ أو معدل البطالة انخفض إلى 6.5 ٪ .

قال محللون في بنك نومورا نحن نتوقع أن إسقاط العتبات ، مع الحفاظ على عناصر أخرى من التوجيه إلى الأمام الحالية , بما في ذلك فكرة أن اللجنة ما زالت تعتقد أي زيادة في أسعار الفائدة قصيرة الأجل لا يزال بعيد المنال.

وقال محللون نومورا بنك الاحتياطي الفيدرالي قد حاول وخفض معدل البطالة ، توقعات عام 2014 إلى 6.1 ٪ إلى 6.3 ٪ من التوقعات الحالية من 6.3 ٪ إلى 6.6 ٪ .

قال البنك لا يزال معدل البطالة في الانخفاض بشكل أسرع مما كان متوقعا من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي و المتنبئين الخاص، الذي هو السبب في أن بنك الاحتياطي الفيدرالي قد اسئلة أسفل توقعاتهم .

نظرا لاننا نقترب من تقييم لجنة السوق المفتوحة لمعدل الطبيعية من البطالة ، أي شيء أكثر من التنقيحات النزولي هامشية لتوقعات معدل البطالة لجنة السوق المفتوحة يمكن أن يكون لها تأثير ملحوظ على آفاق السياسة النقدية.

وقال محللون لدى بي إن بي باريبا يتوقع خبراء الاقتصاد على بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى الانتقال من التوجيه الكمي إلى شيء أكثر نوعية ونرى فرصة لل دفع بها بنك الاحتياطي الفيدرالي أول ارتفاع سعر الفائدة بشكل أكبر نحو عام 2016.

اتفق محللون نومورا , كما القرص الاحتياطي الفيدرالي التوجيه إلى الأمام، فإن مجلس الاحتياطي الفدرالي من المرجح ترغب في الاستمرار في إشارة إلى أن أول رفع سعر الفائدة لا يزال بعيدا من الطرق , و نعتقد أن ذلك سوف ترغب في الاستمرار في إشارة إلى أن سياسة متكيفة سوف يكون مناسبا لبعض الوقت بعد انتهاء برنامج شراء الأصول الحالي .

وقال أفيري Shenfeld ، المحلل في الأسواق العالمية التجاري الدولي في ديسمبر ، و بنك الاحتياطي الفيدرالي كان يميل إلى رفع أسعار الفائدة في منتصف عام 2015، مع متوسط توقعات سعر صندوق أعضاء اللجنة الفيدرالية في 75 نقطة أساس في نهاية ذلك العام.

وقال Shenfeld في حين أن لجنة السوق المفتوحة استخدام الطقس لتبرير ضعف في ( الربع الأول ) ، ومن المؤكد أنه سوف تريد أن ترى دليلا على ذلك في ( الربع الثاني ) تنتعش قبل تغيير دعوتها إلى معدلات .

وقال فرانك ليش ، وسيط والعقود الآجلة المحلل في تجارة FuturePath ضعف يوم الاثنين في الذهب قد يكون بعض التفكيك علاوة المخاطر وضعت في يوم الجمعة قبل الاستفتاء القرم وبعض المواقع قبيل اجتماع اللجنة الفيدرالية .

واضاف ان الذهب تريد أن تسمع أن الأداء الاقتصادي هو أضعف بطبيعتها ، ولكن لا أعتقد أن الذهب هو الذهاب الى الحصول على ذلك .

سوف يلين الكلام بعد تصدر لجنة السوق المفتوحة في قرارها , وقال انه من المرجح أنها سوف تضع على أية تغييرات على التوجيه إلى الأمام ، وبخاصة إذا تحرك مجلس الاحتياطي الاتحادي بعيدا عن الأهداف الصعبة لقرارات سعر الفائدة.

لقد وضعت كثيرا على هذا العددمعدل البطالة عندما يكون هناك الكثير من تحريك القطع للغز , قد يلين محاولة للاسترخاء تلك التوقعات وتوجيه الناس إلى التركيز على ظروف العمل.

وقال ليش أنه سوف يكون أول مؤتمر صحفي لها ذلك فمن غير المرجح أنها سوف أقول أي شيء حقا السوق تتحرك .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً