ETF لتعدين الذهب تتألق

gold8 ETF لتعدين الذهب تتألق

جعل المستثمرين يسعون للتحوط ضد تراجع الانتعاش الاقتصادي في الولايات المتحدة و تصاعد الصراع في أوكرانيا مرتين لدفع الكثير من المال في شراء أسهم تعدين الذهب بدلا من المعدن شركات إنتاج.

ارتفع سوق ناقلات الذهب عمال المناجم ETF 25 % هذا العام ، أي أكثر من ضعف مقدما 12 % SPDR ترست للذهب ، أكبر منتج المتداولة في البورصة مدعومة السبائك. هذا هو الربع الأول من صندوق الشركة متفوقة بذلك على مؤسسة التدريب الأوروبية المعدنية منذ عام 2012. توسعت الأصول في الصندوق المنتجة بنسبة 6٪ في الأسابيع الأربعة الماضية، مقارنة مع زيادة بنسبة 2.7 % لصندوق الذهب .

يعودون المستثمرين في أسهم الشركات في بعد ارتفاع مؤشر فيلادلفيا الذهب والفضة في ديسمبر المتداولة في أرخص من أي وقت مضى بالنسبة لسعر الذهب .

غرق الذهب 28 % في العام الماضي منذ عام 1981 ، بما في ذلك أجبرت المنتجين باريك ( ABX ) الذهب كورب و شركة GOLDCORP لخفض الانفاق وبيع الأصول , و أكبر تسع شركات التعدين توليد التدفق النقدي الحر في عام 2014 للمرة الأولى منذ ثلاث سنوات ، وفقا لتقديرات المحللين.

حصلت واقعة سحق عمال المناجم قال بيتر سورنتينو ، وهو مدير محفظة كبار الذي يساعد على إدارة حوالي 4.7 مليار دولار في الأصول هنتنغتون المستشارين في سينسيناتي , خفضت بعضهم الإنتاج و بيعها الألغام و أعلن شطب , هبط إلى مستوى تحمل أي تشابه إلى القيمة الاقتصادية الكامنة ، و التي تبدو جذابة للغاية.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً