CAD لديه العديد من العناصر المطمئنه بصرف النظر عن الذهب

الذهب الهندى1 CAD لديه العديد من العناصر المطمئنه بصرف النظر عن الذهب

هناك أكثر من واحد من العناصر المطمئنة لعجز الحساب الجاري (CAD ) للعام الحالي ، وكذلك للسنة المالية القادمة.

استيراد الذهب من المتوقع أن يظل نصف العام الماضي 53800000000 دولار هذا العام ، ونتيجة ل CAD سيبقى حوالي 40 مليار دولار أو 2 ٪ من الناتج المحلي الإجمالي .

العديد من العناصر الأخرى بصرف النظر عن الذهب التي كانت نقطة الضغط في الماضي تم التحفيز جنبا إلى جنب مع الذهب و حتى FY15 العام المقبل فوائد يمكن أن تتحقق و يشعر كبار الاقتصاديين .

استيراد الفحم يتزايد من حيث الكمية ولكن قد تبقي توقعات سعر ليونة التي تحت السيطرة في حين أن استيراد الخردة المعدنية من المرجح أن ينزل مع المشهد تعدين الحديد و تحسين احتمالات استئناف الألغام غوا يحسن أيضا السيناريو تصدير و يمكن أن ينظر إليها تأثير أكبر في 2014-2015 .

وكانت الحكومة غوا عقد مزادين لخام شارك فيها المصدرين , في 2013-2014 ، من بين غيرها من رقمين , قد حان السلع الرأسمالية آلات استيراد أسفل ولكن هذا له علاقة مع النمو الصناعي و النمو إذا كان مع ذلك، يتم استيراد المزيد من السلع الرأسمالية التي هي مقبولة.

واردات الأسمدة ليست أكثر الآن في أعلى 10 سلعة الواردات من حيث القيمة بسبب انخفاض أسعار الواردات في حين شهدت زيت الطعام الذروة اعتبارا من الآن .

في فاتورة الاستيراد، الفحم (سواء الحراري و فحم الكوك ) لديها أكبر قطعة في فئة الوقود و المواد الخام بعد النفط الخام.

ومع ذلك، فقد انخفضت أسعار الفحم الذي يعوض عن الزيادة في واردات الفحم في كمية و 14-15 أيضا توقعات سعر لينة .

استيراد الفحم الفحم الحراري وخاصة الكبرى في الهند والتي هي 70 ٪ من اجمالى واردات الفحم عموما من الصف السفلي من الفحم الاندونيسية 3800 غار ( الإجمالي كما وردت ) كان أقل بنسبة 15٪ عن العام الماضي متوسط أسعار التي .

حتى قال مصادر في الصناعة أن للسنة المالية القادمة . يتم التفاوض أسعار الفحم الحراري لعقد سنوي القادمة في القوة من ابريل 15-20٪ أقل من سعر العام الماضي وهو ما يعني من المتوقع أن تظل لينة توقعات السعر.

معظمها شركات الطاقة اليابانية شراء جيدة جودة الفحم من المناجم الاسترالية على أسس العقد السنوي .

وفقا لديباك كنعان ، مدير التحرير ، الفحم الحراري ، قال بلاتس ، إنتاج الفحم في الهند من المرجح أن يغيب الهدف من هذا العام، ومن المتوقع أن تزيد الواردات, وخففت السوق الأندونيسية ومن المرجح أن تظل تحت ضغط في العام المقبل أيضا.

بقدر الاستيراد في كمية هي المعنية، في 2011-12 المستوردة الهند 107 ملايين طن في حين كان في 12-13 138 مليون طن في 13-14 و كان 155 مليون طن.

البنود الرئيسية الأخرى في فاتورة واردات زيت الطعام التي تشمل حوالي 10 مليار دولار، و الخردة الحديد والصلب الذي هو أيضا كبير.

وكانت واردات الخردة على ارتفاع التالية ندرة خام الحديد ولكن تأتي الآن تحت السيطرة كما المشهد خام الحديد آخذ في التحسن. لا يزال الاتفاق على أن بنود الواردات الرئيسية مثل الذهب و الفحم تأتي تحت السيطرة، مادان Sabnavis ، كبير الاقتصاديين وقال كير التقييمات أن هناك بعض القضايا التي تحتاج إلى أن يكون شاهد .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً