سيطرة بنك الاحتياطي الاتحادي و اتجاه سوق الذهب

البنك المركزى الامريكى سيطرة بنك الاحتياطي الاتحادي و اتجاه سوق الذهب

من شأن الانتخابات في شبه جزيرة القرم في أوكرانيا و الاجتماع الذى استمر يومين للجنة السوق المفتوحة الاتحادية التأثير على تجارة الذهب الأسبوع المقبل ، حيث لا يزال السوق حساسة للغاية للأحداث الجيوسياسية.

الاجتماع السياسة النقدية الاحتياطي الاتحادي يومي الثلاثاء والاربعاء إعطاء مزيد من الأفكار تجار الذهب من ما يعتقد بنك الاحتياطي الفيدرالي بشأن التوقعات الاقتصادية .

حتى الآن معظم الاقتصاديين ما زالوا يتوقعون بنك الاحتياطي الفيدرالي على البقاء على الطريق الصحيح مع الحد من برنامج التسهيل الكمي.

في استطلاع الذهب ، من أصل 33 مشاركا، 25 وردت هذا الأسبوع. واحد وعشرين نرى ارتفاع الأسعار ، في حين أن اثنين نرى انخفاض الأسعار واثنين نرى أسعار التداول جانبيا أو محايدة.

وتشمل المشاركين في السوق تجار السبائك ، وبنوك الاستثمار ، والتجار والمحللين الآجلة التقنية المخطط.

ارتفعت أسعار الذهب بشكل حاد هذا الاسبوع بشأن المناقصات والمزايدات كملاذ آمن مع استمرار التوتر بين أوكرانيا وروسيا حول شبه جزيرة القرم.

وقال العديد من المحللين الذهب في السوق سوف استفتاء القرم يوم الاحد بشأن ما إذا كان أو عدم الانضمام روسيا تعطي اتجاه الذهب لبدء الأسبوع.

وقال معظم الدول الأخرى فإنها لن تعترف التصويت، و قال محللون في بنك نومورا إذا يمر الاستفتاء ، نتوقع العلاقات بين الحكومة كييف وموسكو جديدة لمزيد من التدهور، و هذا يمكن أن يستمر في التأثير على اتجاه المخاطر العالمية.

أضعف الرغبة في المخاطرة العالمية يترجم عادة إلى الطلب على الأصول الآمنة ، مثل الذهب .

كما وجد الذهب دعما من المخاوف بشأن الاقتصاد الصيني وبعض من أعمالها بعد واحدة من شركاتها فشل في تسديد دفعة السندات، و قال محللون الذهب في السوق أيضا قاد هذه المخاوف بعض المستثمرين إلى الذهب .

عدد قليل من الشركات مثل نومورا وبنك باركليز اليوم الجمعة بسبب بيانات صينية ليون ،فهي خفض الربع الاول أهداف نموها الصينية المحلي الإجمال ،مع كل من الحد المستهدف إلى 7.3 ٪ .

بسبب مكاسب الذهب قوية ، وهناك الكثير من الحديث في السوق من المعدن الأصفر أن تكون قادرة على بناء ما يكفي من الزخم لاختبار 1400 دولار في أقرب وقت الاسبوع المقبل .

وقال احد تاجر الذهب بينما يبقى الطلب الفعلي مهزوما ، و الاهتمام من قبل المجتمع وتساعد المستثمر لدفع أسعار أعلى.

واضاف لقد سمعت عدد قليل من الزبائن الصندوق و الحصول على المهتمين في الذهب مرة أخرى ، وكانت هناك بعض الإضافات إلى صناديق الاستثمار المتداولة ( تبادل الأموال المتداولة ) .

وقال تاجر الذهب مع الدولار تحت الضغط و الوضع في روسيا كونها ليست كبيرة جدا، وأنا أعتقد أنه سيكون هناك اهتمام لدفع 1400دولار إلى الأسبوع المقبل لنرى ما الأمر هناك.

وقال تشارلز Nedoss ، كبير محللي السوق في العقود الآجلة المجموعة لاسال قوة في الذهب هو الملاذ الآمن بالتأكيد ذات الصلة. وقال انه يبحث في النشاط المخطط الفني بين الدببة الذهب والفضة إلى أن النظرية , انظروا كيف الذهب الآن فوق المتوسط المتحرك لحوالى 200 يوم في مقابل الفضة.

في الولايات المتحدة ، فإن التركيز بشكل كبير لتكون الاسبوع المقبل اجتماع اللجنة الفيدرالية ,
توقعات مبكرة من الاقتصاديين تشير إلى أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يستمر في مساره لتقليل كمية من السندات التي تشتريها لبرنامج شراء الأصول ، والمعروفة باسم التيسير الكمي ، من جانب آخر 10 مليارات دولار.

قال ريتشارد بيكر ، رئيس تحرير يوريكا مينر واحد رياحا عكسية ممكن ( عن الذهب ) هو التوجيه من اجتماع اللجنة الفيدرالية الأسبوع المقبل أن يلمح إلى ارتفاع أسعار الفائدة ولكن هذه النتيجة أبعد ما يكون عن بعض إلى الأمام .

وقال محللون في دويتشه بنك على المدى الطويل ، وسيتم تحديد اتجاه الذهب من قبل صحة سوق العمل في الولايات المتحدة وكيف بسرعة بنك الاحتياطي الفيدرالي يخرج برنامج التسهيلات الكمية لها , وقالوا إذا ما استمر نمو الوظائف ، فإنه يمكن أن يضغط على الذهب.

لتجار الذهب الافتتان بها القوام الحالي للتجمع عام 2014، الذي علق على حوالي 14 ٪، و البنك الألماني يقدم بعض المنظور التاريخي .

منذ بلغت ذروتها سعر الذهب في سبتمبر 2011، و بدأ اتجاهه الهبوطي الأخيرة، كان من الشائع أن تشهد مسيرات قصيرة الأجل.

ومع ذلك، فإن السمة المشتركة في هذه المسيرات هو أنها لا تدوم لفترة أطول من ثلاثة أشهر و أن درجة التقدير عادة لا تتجاوز 15 ٪ . وقالوا نتيجة لذلك ، يمكن القول أن الانتعاش في أسعار الذهب منذ ديسمبر من العام الماضي هو في خطر الانهيار ونحن ندخل الربع الثاني .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار إقتصادية. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً