HSBC : اى تغيير لمجلس الاحتياطي الفدرالي يجعل اسعار الذهب غير امنه

HSBC HSBC : اى تغيير لمجلس الاحتياطي الفدرالي يجعل اسعار الذهب غير امنه

يقول اتش اس بي سي . تجتمع لجنة السوق المفتوحة الاتحادية الاسبوع المقبل وان أي تغييرات في توجيهات مجلس الاحتياطي الاتحادي إلى الأمام , يلمح إلى ارتفاع أسعار الفائدة وسيكون غير مستقرة عن الذهب .

وقال كبير الاقتصاديين الأمريكيين اتش اس بي سي ، كيفن لوغان ، ويقول من المرجح أن يغير التوجيه إلى الأمام عن طريق استبدال الإشارات إلى عتبات المزدوج 6.5٪ معدل البطالة و 2.5٪ معدل التضخم مع مزيد من التوجيه النوعي للجنة .

من أجل تعزيز توجيهاته إلى الأمام، يجوز للجنة السوق المفتوحة تشير أيضا إلى أنه عندما لا تبدأ في نهاية المطاف إلى رفع أسعار الفائدة قصيرة الأجل ، ومن المرجح أن تكون الزيادة تدريجية .

ويقول جيم ستيل ، محلل المعادن النفيسة مع البنك , يتوقع بنك HSBC الاقتصاديين الأمريكيين لجنة السوق المفتوحة ليعلن تفتق آخر في برنامج شراء الأصول بمقدار 10 مليارات دولار، وذلك تمشيا مع توقعات السوق, على الرغم من أسعار الذهب قد يؤخذ إلى حد كبير في التخفيف الكمي للتحفيز ، وإمكانية أن اللجنة الفيدرالية قد يعرض احتمال لزيادة في أسعار الفائدة من شأنه أن يضع الذهب في وضع غير مستقر ، في رأينا، مثل الذهب تاريخيا حساسة للغاية للتغيرات في أسعار الفائدة و توقعات أسعار الفائدة .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً