تعثر شركات التنقيب عن الذهب

مناجم الذهب تعثر شركات التنقيب عن الذهب

الاعداد المتزايدة من عمال مناجم الذهب , وانخفاض اسعار الذهب فى العام الماضى , ادى الى بيع جزء من الانتاج المخطط له للمساعدة فى دعم الموارد الماليه الخاصه بها , لتغطيه مخاطرعلى المدى القصير .

عمال المناجم الكبيرة و مساهميها عادة السكك الحديدية ضد ممارسة البيع الآجل لتأمين قدما في أسعار الإنتاج يغلق قبالة الفرص للاستفادة من ارتفاع قيمة المعدن .

لكن في العام الماضي , عند غرق اسعار الذهب 28% , على حين غرة اشتعلت فى انتاج السبائك , ووضعت الميزانيات العمومية تحت الضغط.

قالت مصادر مصرفية والصناعة , الآن بعض عمال المناجم و الاحماء لفكرة بيع جزء من الذهب الخاصة بهم بضعة أشهر إلى الأمام بسعر ثابت ،و يبدو أن المستثمرين توافق على ذلك.

قال ماركوس باخمان ، مدير المعادن الثمينة وصناديق الموارد العالمية في Craton رأس المال أرى التحوط على المدى القصير كسلاح في ترسانة من المدير المالي لحماية الشركة و توليد بعض قصيرة للأمن على المدى المتوسط .

في بيئة سعر الذهب الذي هو هش قليلا ، كما كان في الماضي ستة إلى ثمانية أشهر ، وكنت بحاجة لذلك اليقين نقول, غرامة نحن نقبل ذلك، طالما أنك لا قفل في الكثير من الإنتاج لفترة طويلة من الزمن.

المدرجة في لندن هوشتشايلد التعدين و شركة التعدين الكندية التفاف الذهب ، على سبيل المثال ، أعلنت هذا العام أنها ستفتح تحوط جديدة ، معظمها للمساعدة في تمويل مشروعات جديدة و سداد الديون.

وقال المثقلة بالديون بيتروبافلوفسك ، واحدة من عدد قليل جدا من الشركات لوضع تحوطات في المكان قبل انهيار الأسعار في العام الماضي انها ستواصل القيام بذلك في حين بقيت أسعار متقلبة.

وقال الرئيس التنفيذي بيتر هامبرو بيتروبافلوفسك قررنا للتحوط حوالي 50 ٪ من الإنتاج السنوي ,كل ذلك هو على المدى القصير التحوط دائم حوالي سنة واحدة .

وقالت مصادر بصناعة أكبر مناجم الذهب في روسيا، شركة Polyus ، و تبحث أيضا في استخدام هذه الأداة للتحكم في ورقة توازنه أكثر إحكاما , و رفض شركة Polyus التعليق.

المنتجين التي تعاني ضائقة مالية ، وبعد سنوات قضى تحقيق النمو في جميع التكاليف، واضطر العام الماضي إلى إعادة التركيز على خفض التكاليف .

حجزت الشركات مليارات الدولارات في الهبوط الكتابة، خفض الوظائف ، ومشاريع مكلفة إلغاء والمناجم replanned و طردهم الرؤساء التنفيذيين .

قال المحلل سوسيتيه جنرال روبن بهار وضعت هبوط سعر النفط العام الماضي تحت ضغط هوامش أرباحهم ، لذلك خفضت تكاليف عمال المناجم أينما استطاعوا .

من الواضح ، مرة واحدة كنت قد قطع كل تلك التكاليف و كنت لا تزال تنزف النقدية ، ثم التحوط سيكون حلا .

انتعاش بنسبة 13٪ في أسعار الذهب حتى الان هذا العام أيضا قدمت لهم منبرا أفضل من الذي لبيع الانتاج إلى الأمام.

شركات التعدين نؤكد ، مع ذلك، أن التحوط على المدى القصير ليس من التعبير عن وجهة نظر متشائمة على المعادن التي تنتجها.

وقال تركز على أمريكا اللاتينية الذهب و الفضة منجم هوشتشايلد انها قررت وضع التحوط على المدى القصير على حوالي 20 ٪ من إنتاجها للتعامل مع الوضع وخاصة تطلبا, يجب أن تنفق مئات الملايين لإكمال المشروع في بيرو و سداد الديون التي تنتهي في أكتوبر.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة اجناسيو بوستامانتي في مقابلة, لدينا وجهة نظر قوية جدا من الجانب العلوي أن الذهب والفضة العرض على المدى الطويل ، ولكن من الصعب جدا بالنسبة لنا أن نتوقع تقلبات على المدى القصير.

لدينا التزام رأس المال قوية جدا هذا العام ، لذلك إدارة رأس المال والحصول على اليقين التدفق النقدي من المهم جدا بالنسبة لنا ، ونحن على ثقة من أنه في الظروف الحالية ، ( التحوط ) كان تدبيرا إيجابيا للغاية بالنسبة للشركة.

التحوط على المدى الطويل هو قصة مختلفة , مديري الصناديق ما زالوا يقولون انهم سوف تجنب أي شركة تشارك مع ذلك ، قائلين انهم شراء حصص في شركات التعدين للحصول على التعرض الكامل للأسعار.

التحوط هو الحديقة وقال ايان ويليامز، مدير كارتريز الذهب و المعادن الثمينة الصندوق , يتوقع المستثمرون أن يكون لدينا مكافأة إذا كان سعر الذهب ترتفع, انهم لا يريدون عرض صعودي على يبطله التحوط الشركة.

في ديسمبر كانون الاول وقال رئيس اردة من كندا باريك جولد كورب، أكبر منجم للذهب في العالم ، للصحفيين أنه سينظر بجدية في التحوط .

وقالت الشركة في وقت لاحق أنه لم يكن يبحث للتحوط ، لأنه من المتوقع زيادة سعر الذهب حاد في السنوات المقبلة.

التحوط لا يزال كلمة قذرة وقال بهار , كبار المديرين التنفيذيين الحصول على وقت الثابت من المستثمرين عندما يتحدثون عن ذلك ، ولكن إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك بطريقة ذكية ولا نسميها التحوط ، ثم يمكنك الحصول على الارجح بعيدا مع ذلك.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً