مكاسب العاصفة رملية للذهب على مبيعات قياسية

التنقيب عن الذهب 1 مكاسب العاصفة رملية للذهب على مبيعات قياسية

شركة كندية تدفق الذهب العاصفة الرملية الذهبية بورصة طوكيو , اكتسبت بالقرب من 7 ٪ على سعر سهمها بعد الإفراج في 2013 النتائج التي شملت مبيعات قياسية .

على الرغم من الرياح المعاكسة في قطاع التعدين والمعادن الثمينة في العام الماضي ، وصلت العاصفة الرملية إيرادات قياسية 59.8 مليون دولار.

عاصفة رملية تعمل من خلال اتفاقيات شراء مع مشاريع التنمية مرحلة متقدمة أو الألغام التشغيل.

تقدم الشركة المدفوعات مقدما في مقابل الحق في شراء نسبة مئوية من الناتج المنجم بسعر ثابت للأوقيه .

من خلال تسع اتفاقيات يتدفقون في أمريكا اللاتينية وجنوب أفريقيا و جميع أنحاء أمريكا الشمالية ، التي تم شراؤها العاصفة الرملية الذهب بمعدل 420 دولار للأوقيه العام الماضي , وتمتلك الشركة أيضا 27 اتفاقيات الملوك.

علق الرئيس التنفيذي لشركة نولان واتسون في بيان وسط بيئة مليئة بالتحديات سعر الذهب في عام 2013، أثبتت لدينا تدفق شركاء القوة الاقتصادية لعمليات التعدين على النحو المعدل في كل و تكلفة الألغام الكامنة كان لدينا أربعة تيارات رئيسية قريبة إلى 1،000 دولار للاوقية بحلول نهاية السنة .

في مؤتمر بالهاتف مع المستثمرين الثلاثاء قال واتسون 2013 كان ربما كان العام الأكثر التحويلية التي شهدت عاصفة رملية .

وقال الرئيس التنفيذي لشركة نولان واتسون في تقرير 2013 انهم يتوقعون زيادة هذا الرقم إلى أكثر من 50 ٪ خلال العامين المقبلين ، وبلغ مجموع إنتاج الذهب المنسوبة للشركة في العام الماضي أكثر من 30،000 من الذهب أي ما يعادل أوقية.

ان الشركة ومع ذلك الإبلاغ عن خسارة صافية 74.6 مليون دولار مقارنة مع صافي الدخل 21.9 مليون دولار في عام 2012.

و جزء كبير من فقدان 2013 يأتي من تهمة الإضرار غير النقدية 52.2 مليون دولار في الربع الرابع المتصلة العملاق ‘ سيرا آبيلادا الألغام.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً