الذهب فى سوق الصين

تداولات الذهب فى العالم الذهب فى سوق الصين

تحولت العقود الآجلة للذهب إلى مكاسب ليغلق على ارتفاع بعد بداية بطيئة يوم الاثنين الماضى ، في حين حصلت على العقود الآجلة النحاس انتقد في أعقاب بيانات الصين التي جاءت أضعف من المتوقع .

إن عمليات بيع في النحاس هو أوضح علامة على أن التجار قلقون بشأن النمو الصيني هذا العام ، مع الميزان التجاري فبراير يجري فقط هو الاحدث في قائمة من البيانات الفقراء.

و كانت مؤشرات مديري المشتريات الصناعي ليست أفضل لشهور لذلك يجب علينا ألا نفاجأ بشكل كبير.

هذا الرقم الفقراء يجري أيضا قد بولغ فيها من قبل أرقام الصادرات في العام الماضي ، والتي كانت مشوهة بشدة تدفقات رأس المال يجري متنكرا في زي الصادرات.

وقال كومرتس بنك في مذكرة أسعار النحاس مع الاحترام للصين ، ولكن، كما يجري ضرب مع بطء الموسمية التالية احتفالات السنة القمرية الجديدة .

قال كومرتس بنك كان ذلك الى الانخفاض أدناه منخفضة، بيع المتابعة في يونيو الماضي يمكن أن يكون نتيجة من منظور تقني ، وسعر النحاس تبدو في حالة سيئة الشريحة التالية سعره.

من حيث الأساسية ، من ناحية أخرى، فإن سوق النحاس العالمي هو ضيق إلى حد ما ، وهذا يعني أنه لا يوجد مبرر طويلة الأجل لانخفاض الأسعار .

انتهت الذهب الآجلة يوم الجمعة مع أكبر نقطة ليوم واحد و خسارة مئوية في أكثر من أسبوع بسبب تقرير الوظائف أفضل من المتوقع .

وأضاف الولايات المتحدة 175،000 وظيفة في فبراير ، تتصدر المواقف 140،000 متوقعا من قبل الاقتصاديين.

الطقس المتطرفة والجفاف و الأزمة الأوكرانية و التقييم الرخيصة دفعت المعادن الثمينة و أسعار السلع الأخرى الى الاعلى .

وقال محلل الحادة Pixley في تفسير جاذبية الذهب حتى الآن في عام 2014 , وقد عززت من مكانة الذهب كملاذ آمن ، في حين واصل الطلب على الذهب تلفيق أن يكون قويا في الشرق .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً