الذهب يصبح أكثر حزما في التغطية القصيرة

gold_web_presentation الذهب يصبح أكثر حزما في التغطية القصيرة

أسعار الذهب تتداول فوق دون تغيير في التعاملات الأمريكية في وقت مبكر ، معتمدة على تغطية قصيرة من قبل التجار على المدى القصير و على بعض تصيد الصفقات بعد الخسائر يوم الجمعة.

وكان الذهب في أبريل الماضي حتى 1،80 دولار 1،340.00 في دولار للأوقيه , وكان الذهب فى الماضي نقلت ما يصل 0،50 دولار في 1،340.50 دولار, قد كومكس الفضة المتداولة مشاركة أسفل 0،107 دولار في 20،79 دولار للأوقيه.

و هناك بيانات اقتصادية متشائمة قادمة من الصين في مطلع الاسبوع, انخفضت صادراتها بنسبة 18 ٪ في فبراير ، أفيد السبت إلى السنة على اساس سنوى , وكان من المتوقع زيادة 5 ٪ في الصادرات من ثاني أكبر اقتصاد في العالم في فبراير .

وكان العجز التجاري للصين في 23 فبراير مليار دولار مقارنة مع فائض 32 مليار دولار في يناير كانون الثاني, وضع هذا الخبر مفاجئا الضغط على أسواق الأسهم الآسيوية والأوروبية ، فضلا عن قطاع السلع الأساسية الأولية ، لبدء أسبوع التداول .

لا يتم الفضل الطائرة الماليزية أن فقدوا خلال عطلة نهاية الأسبوع مع الأسواق تتحرك بشكل ملحوظ ، ولكن شبح الإرهاب يجري في اللوم هو المقلقة .

الوضع في أوكرانيا يجيش في مكان ما بين الموقد الأمامي و الخلفى من الموقد في السوق ، في الوقت الحاضر , الرئيس الروسي بوتين لم يحضر الحرارة قليلا خلال عطلة نهاية الاسبوع عندما قال انه سيؤيد الانفصال منطقة القرم من أوكرانيا, ومسؤولون أمريكيون و الألمانية بوتين في مطلع الاسبوع.

ومن المقرر إجراء تصويت على انفصال القرم في 16 مارس اذار و التي يمكن أن تكون نقطة اشتعال المقبل في المنطقة.

البيانات الاقتصادية الأمريكية المقرر الافراج عنه يوم الاثنين هو ضوء و يشمل مؤشر اتجاهات العمالة .

لندن صباحا الإصلاح الذهب 1،334.25 $ مقابل مساء تحديد 1،335.25 دولار.

من الناحية الفنية أسعار الذهب الآجلة لا تزال في اتجاه صعودي القديمة 2.5 شهرا على شريط الرسم البياني اليومي , الثيران الذهب لديها ميزة التقنية على المدى القريب ، ولكن بحاجة الى اظهار المزيد من السلطة قريبا لإبقائه .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً