الذهب ينتهى على ارتفاع و تكثيف التوترات بشأن أوكرانيا

اسعار الذهب الذهب ينتهى على ارتفاع و تكثيف التوترات بشأن أوكرانيا

مكاسب الذهب الآجلة متواضعة ومتمزقة يوم الاثنين عن دعم من المواجهة في أوكرانيا و موازنة الضغوط من الوظائف الامريكية القوية البيانات و ضعف في بيانات السلع الأخرى الأسبوع الماضي بعد انخفاض حاد في الصادرات الصينية.

وقال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الاثنين ان روسيا على خلاف مع الغرب بسبب الموقف فى أوكرانيا ، و رفض وزير الخارجية الامريكي جون كيري دعوة لزيارة روسيا لاجراء مزيد من المحادثات .

وكالة الانباء الروسية انترفاكس نقلت في وقت سابق قائد قاعدة الأوكرانية قوله فتحت القوات الروسية النار خلال الاستيلاء على موقع عسكري في شبه جزيرة القرم الأوكرانية .

استقر الذهب الآجلة الأمريكية تسليم ابريل 3،30 دولار ليسجل 1،341.50 دولارللاوقيه , وكان الذهب مستقرا عند 1340 دولارللاوقيه.

وقال رئيس بنك ساكسو للاستراتيجية السلع الأساسية اولي هانسن ضعف سوق الأسهم وقوة الذهب بعد ظهر هذا اليوم يبدو لوقف العودة إلى الأخبار من شبه جزيرة القرم عن الطلقات التي تطلق , وهو يسلط الضوء على التوتر حول ما يمكن أن يحدث .

التجار قصيرة الأجل في الذهب و اللعب من الجانب قصيرة في وقت سابق من اليوم، لذلك فلا بد من العودة إلى المربع رقم واحد بالنسبة للكثيرين.

وانخفض المعدن النفيس منخفضة تصل إلى 1،328.86 دولار في التجارة في وقت سابق ، وتمتد انخفاض 0.8 % انها حققت يوم الجمعة بعد بيانات الوظائف الامريكية فاقت التوقعات ، مما يشير إلى التحفيز مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف يبقى على جهود البقاء على هذا المسار .

وقالت الصين أكبر مستهلك في العالم للعديد من السلع بما في ذلك الذهب يوم السبت تراجعت صادراتها بشكل غير متوقع في فبراير بتأرجح الميزان التجاري إلى عجز .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً