ناتيكسيس والبحث فى سوق الذهب

الذهب 2 ناتيكسيس والبحث فى سوق الذهب

لا يزال هناك مجال لارتفاع سعر الذهب في المدى القريب ، ومع ذلك، قال المحلل الرئيسي في ناتيكسيس أن المستثمرين يجب أن نكون حذرين عند هذه المستويات وليس قراءة الكثير في المجالات الاقتصادية المرتبطة بالطقس عدم اليقين.

قال نيك براون، رئيس قسم أبحاث السلع في ناتيكسيس ، أن أسعار الذهب قد انتقلت أعلى في الأشهر القليلة الماضية بسبب تزايد عدم اليقين ذات الصلة بالاقتصاد الأمريكي, ومع ذلك ، قال إن ناتيكسيس لا يزال هبوطي على الذهب كما يتوقع البنك كل من الولايات المتحدة و الاقتصادات العالمية إلى تعزيز في الأشهر المقبلة .

قال الذهب كان أداء وظيفة مهمة جدا منذ بداية الأزمة المالية العالمية وأنها ستستمر في لعب دور مهم جدا ولكن أريد أن يكون الاستثمار فيه هنا؟ .

نحن لسنا تقريبا الهابط كما في الذهب كما كنا في العام الماضي لكننا نبقى سلبية قليلا.

وقال براون أن هناك إمكانية لدفع الذهب نحو 1400 دولار للأونصة في المدى القريب ، ولكن من وجهة نظر البنك أن المعدن الأصفر هو الإفراط و يرجع ذلك إلى تصحيح على خلفية تحسن البيانات الاقتصادية .

ليونة مما كان متوقعا أبقى البيانات عوائد السندات الأمريكية انخفاض الضغط و ضعت على الدولار الأمريكي ، والذي قال براون يقلل من تكاليف الفرصة على المعدن النفيس و يجعل من السهل على المستثمرين لعقد الذهب.

ومع ذلك ، وأضاف براون أن الكثير من البيانات لينة هو نتيجة لسوء الأحوال الجوية و بمجرد تحسن الأحوال الجوية، فإن النشاط الاقتصادي التقاط، وسوف ترتفع عائدات السندات جنبا إلى جنب مع الدولار الأمريكي، ووضع في نهاية المطاف الضغط على أسعار الذهب.

قال كنا نتوقع السوق لننظر من خلال جميع البيانات الأمريكية الضعيفة و كنت قد شهدت زيادة أخرى في العائد على السندات و كذلك الولايات المتحدة أقوى، و لقد كان لدينا العكس تماما.

ومن وجهة نظرنا أنه بمجرد أن نحصل على لصق الدوامات القطبية ، وتأتي في أكثر أنماط الطقس العادية ، وسوف نرى بيانات أمريكية أقوى.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار إقتصادية. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً