عدم اليقين في أوكرانيا يوفير دفعة قوية للذهب خلال الدورة الآسيوية

اسعار الذهب اليوم عدم اليقين في أوكرانيا يوفير دفعة قوية للذهب خلال الدورة الآسيوية

ارتفاع التوتر بين روسيا و الدول الغربية بشأن مصير أوكرانيا ساعد في دفع الذهب أعلى خلال جلسة التداول الآسيوية ، لبدء ما ينبغي أن يكون الأسبوع متقلبة على المعدن الأصفر ، وفقا لبعض المحللين .

وقال كريس ويستون ، محلل السلع مع الأسواق IG ، الذهب بدأ يفقد الزخم يوم الجمعة الواقع ، ولكن قد خلق الرحلة إلى بر الأمان، نتيجة للأزمة في أوكرانيا خلال عطلة نهاية الأسبوع ، منذ تجدد الاهتمام في المعدن الأصفر .

واضاف في الوقت الراهن الناس يشترون الذهب و الحماية من المزيد من المشاكل الجيوسياسية ، وهذا هو الاتجاه الذي يمكن أن يستمر خلال الأسبوع.

تداول عقود الذهب الآجلة الكترونيا تسليم أبريل فى بورصه كومكس أعلى بكثير خلال مساء يوم الاحد من صباح اليوم الاثنين فى فتح الجلسه الآسيوية.

بدأ الذهب تسليم أبريل الأسبوع عند 1،332.40 دولار للاوقية بعد تسوية الدورة حفرة يوم الجمعة عند 1،321.60 دولار للاوقية ، والذهب أبريل كان يتداول على 1،343.6 دولار للاوقية ، قبالة عالية دورته من 1،344 دولار للاوقية.

يمكن أن ينظر إلى الرحلة إلى بر الأمان في جميع أنحاء السوق ، وليس فقط في الذهب,وأشار ستون إلى أن كلا من الين الياباني و الفرنك السويسري أعلى مستوياتهم في اليوم , في أسواق الأسهم ، وانخفض الأسهم الأسترالية بنسبة 1٪ بعد أن خسر أسواقها مفتوحة واليابانية 2 ٪ عن دورتها المفتوحة.

وأضاف انه سيتم التركيز الآن على ما إذا سيكون هناك صراع صريح في أوكرانيا و إذا كان الغرب سوف تفرض أي عقوبات ضد روسيا ، وخاصة ضد ، الذي قال ويستون يمكن أن تكون كارثية بالنسبة للبلد النظم المصرفية والمالية لها .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً