محللون : شهادة يلين يوفر جزء من دعم الذهب

جانيت يلين محللون : شهادة يلين يوفر جزء من دعم الذهب

قدمت الخميس شهادته أمام الكونغرس رئيس الاحتياطي الاتحادي جانيت يلين لبعض الدعم للذهب , ولكن القليل فقط , نظرا لأنها أشارت إلى أن واضعي السياسات سيكون مستعدا لإبطاء وتيرة التي من خلالها يتم سحب التيسير الكمي إذا كانت البيانات الاقتصادية ليونة مؤخرا وقال محللون تبين أن أكثر من المتصلة بالطقس .

ومع ذلك، قالت واضعي السياسات لا نرى استمرار التحسن في الاقتصاد وأن ما يسمى بالتحفيز من التيسير الكمي لا يزال على الطريق الصحيح الآن.

ونتيجة لذلك ، لم لا تتحرك كثيرا الذهب و اقتصر على ما يقرب من مجموعة 5 دولار منذ بدء ظهورها في الكونجرس .

قبل فترة وجيزة بدأ يلين الحديث، و كان الذهب أبريل حوالي 1332 دولار للأونصة في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية .

حصلت على عقد يصل إلى 1،336.40 دولار تقريبا نصف ساعة في مظهر يلين ، و قبل أن يتراجع كان العقد 6،30 دولار ، أو 0.5 ٪ ، وهي نسبة أعلى لهذا اليوم إلى 1،334.30 دولار.

بدا يلين أمام لجنة الخدمات المالية في مجلس النواب منذ أكثر قليلا من أسبوعين, مظهرها الشيوخ تأجل نفس الاسبوع حتى هذا الاسبوع بسبب عاصفة الشتاء في واشنطن العاصمة.

اعترفت أنه منذ ظهورها البيت ، واصلت البيانات للإشارة نحو الإنفاق أكثر ليونة مما توقعه الاقتصاديون .

وقال رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي بعض هذه قد تعكس الشتاء القارس بشكل غير معتاد في الكثير من الولايات المتحدة ، على الرغم من كم هومن الصعب تمييز .

ومع ذلك ، قال رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي أيضا إذا اتضح كان هناك تغييركبير في التوقعات الاقتصادية ، وصناع السياسات ستكون مفتوحة لتغيير خطط التحفيز بهم, وأضافت أنها لا تريد أن تقفز إلى أي استنتاجات .

وقال أن تلميح من الاستعداد لإبطاء أو وقف تقدم التحفيز قدرا من الدعم للذهب ديف Meger ، مدير تداول المعادن مع الرؤية الأسواق المالية , وأضاف Meger بالإضافة إلى ذلك ، فإن الاضطرابات السياسية الجارية في أوكرانيا هو إضافة عنصر الطلب كملاذ آمن .

وقال الاسترليني سميث، اختصاصي الآجلة مع مجموعة العملاء المؤسسية سيتي ، يبدو أن التصور السوق أن يكون ذلك يلين وستوجه نحو التوجيه إلى الأمام لأسعار الفائدة, واضاف اعتقد في الوقت الراهن هو على الارجح صعودي للذهب .

وقال سميث هذا يجعل الأمور أكثر قليلا غامضة هذا هو لأنه إذا صناع السياسة لا من الصعب رسم خطوط في الرمال ” في حين سترتفع أسعار على أساس معدل البطالة أو التضخم , وعندما هذه الحالة في الواقع يتطور ، وأعتقد أن السوق سوف يرون أن كونه الحمائم.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً