الهند تعدل لائحه جمارك استيراد الذهب

مجوهرات الهند تعدل لائحه جمارك استيراد الذهب

وفقا للاخطار الجديد الصادر عن جمارك الهند ، حسب اللائحة الجديدة، يجب على جميع الركاب المتجهين الى الهند وجميع المسافرين جوا إلى الهند بحاجة لملء استمارات التصريح الجديد الجمارك مفصلة في مطار ابتداء من 1 مارس , تعلن الهند رسميا المجوهرات الذهبية تتجاوز INR 10،000 .

ومن المرجح أن تعوق تدفق الذهب إلى البلاد من دبي حملة الجمارك, الركاب يخشون أن البيانات مفروشة يمكن استخدامها كأداة لمضايقات من قبل مسؤولي الجمارك, بل على خلاف ذلك ، لا بد زادت الأوراق لخلق مشاعر سلبية بين المغتربين.

يسمح للحكومة الهندية الركاب الذين أقاموا خارج الهند لأكثر من ستة أشهر لجلب الذهب الحرة إلى داخل البلاد .

يمكن للمسافرين الإناث جلب الذهب بقيمة واحد روبية ، في حين أن الحد المسموح به للركاب الذكور هو 50،000 روبية, يسمح هذه الفئة من الركاب أيضا لإحضار لكيلوجرام واحد من الذهب بعد دفع 10 ٪ رسوم جمركية إضافية 2٪ .

الركاب الذين بقوا في الخارج أكثر من سنة يمكن أن تحمل أي كمية من الذهب معهم, ومع ذلك، فإنها ستحمل 36 ٪ معدل اجب الأمتعة عن الذهب تتجاوز الحد كيلوجرام واحد .

الهنود غير المقيمين ,يفضلون شراء الذهب والمجوهرات من دول الخليج إلى الابتعاد عن رسوم الاستيراد 10٪ و أقساط التأمين عالية للغاية في الهند, خلال الآونة الأخيرة، وزادت مبيعات الذهب في دول الخليج بنسبة 50 ٪ – 60 ٪ ، والجزء الأكبر من المشتريات التي تقوم بها الهنود غير المقيمين , الذي اختتم مؤخرا وكان مهرجان دبي للتسوق ( DSF ) سجلت أقوى مبيعات الذهب .

وفقا لتجار المجوهرات ، لا تعكس القيمة قاعدة INR 10،000 قيمة الذهب الحالية, ويخشى اللائحة الجديدة أن تؤثر على مبيعات سوق دبي الذهب الراسخة للمجوهرات للبيع بالتجزئة.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً