زيادة احتياطيات مناجم الفضة بخلاف مناجم الذهب

الذهب والفضه1 زيادة احتياطيات مناجم الفضة بخلاف مناجم الذهب

قدم عمال مناجم الذهب تخفيضات كبيرة في احتياطياتها عندما ذكرت أرباح الربع الاخير من العام في وقت سابق هذا الشهر, كان ذلك ليس من المستغرب ، كما انخفضت أسعار الذهب 27 ٪ في عام 2013 ، وحققت الشركات افتراضات تسعير أكثر تحفظا في المستقبل.

ولكن أداء أسعار الفضة أسوأ من الذهب في العام الماضي ، وتغرق ضخم 35 ٪ ، لذلك سيكون الوقوف لسبب أن عمال المناجم التي تركز على الفضة سيتم خفض احتياطيات كذلك.

وأشار المحلل جون جيه بي مورغان الجسور إلى أن بلدان الأمريكية فضة شركة ، هيكلا شركة التعدين و شركة التعدين كور جميع عزز احتياطيات في نتائج Q4 بهم، حتى وهم خفضت أسعارها الافتراضات , دعا الزيادات الاحتياطي ملفتة للنظر.

وقال لقد سلمت المقدس و عموم أمريكا صافي النمو العضوي في احتياطيات حتى انخفضت أسعار الفضة المستخدمة ، هيكلا استفادت من عملها بما في ذلك كازا بيراردي جديدة في الاحتياطيات و الموجودات الأخرى في الموارد.

ارتفعت احتياطيات كور في 16 ٪ ، إلى حد كبير بسبب الإضافات في عملية روتشستر لها , هيكلا لديه أصول ذات جودة عالية، وأشار السيد الجسور ، والتي تحميها من انخفاض احتياطي كبير.

ذهب الاحتياطيات بنسبة 13 ٪ بشكل عام ، مع أوقية الجديدة المضافة في عملية لاكي الجمعة. ورفعت بلدان الأمريكية الاحتياطيات بنسبة 2 ٪ ، ويرجع ذلك أساسا إلى نجاح التنقيب في منجم لا كولورادا في المكسيك.

هيكلا استخدام سعر الفضة من 20 دولارا أمريكيا للأوقية لحساب الاحتياطيات هذا العام ، مما يجعلها الأكثر تحفظا من الشركات الثلاث , كور تستخدم 25 دولارا أمريكيا، بينما تستخدم بلدان الأمريكية 22 دولارا أمريكيا , يتداول حاليا في الفضة قليلا فوق 22 دولارا أمريكيا للأوقية.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً